النادي الصفاقسي: كامارا قريب من المغادرة ورئيس الجمعية يجتمع باللاعبين

بعد تأكد رحيل عزمي غومة لفريق فاركو المصري مقابل مبلغ مالي يناهز 350 ألف دولار مع 10% أرباح في صورة بيع اللاعب لأحد النوادي

مع تحويل المبلغ كاملا، اتجهت الأنظار هذه الأيام إلى اللاعب عصمان كامارا الذي بات قريبا من الرحيل إلى نادي الشارقة الإماراتي بعد العرض المغري الذي تقدم به الفريق المذكور لتبقى بعض الجزئيات أهمها النسبة المائوية لفريق عاصمة الجنوب في صورة التفريط في اللاعب مستقبلا.
من المنتظر أن يقع الإعلان على صفقة انتقال كامارا في الساعات القادمة رغم رفض الجماهير لقرار التفريط في عصمان كامارا وقد قال غازي الغرايري في وقت سابق انه لا نية للهيئة التفريط في اللاعب لكن القرار تغير في الساعات الأخيرة بخروج عزمي غومة ثم إمكانية الاستغناء عن كامارا. فكيف ستتعامل الجماهير مع هذا القرار رغم إعلانها عن رفضها في أكثر من مناسبة؟.

اجتماع باللاعبين
عقد أمس الأول رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم اجتماعا باللاعبين وكان مرفوقا بأعضاء الهيئة المديرة للحديث مع اللاعبين والرفع من معنوياتهم ووعدهم بخلاص مستحقاتهم فور توفر الأموال من صفقة بيع زميلهم عزمي غومة ثم تم التقاط صورة تذكارية. للتذكير سيتحول خماخم إلى فرنسا في الساعات القادمة لمواصلة تلقي العلاج وقد وكّل كلا من نائبه شكري الشيخ روحو والمشرف العام غازي الغرايري للعمل واتخاذ القرارات.

إعارة السايحي
قررت إدارة النادي الصفاقسي إعارة اللاعب الشاب عزيز السايحي لفائدة الأولمبي الباجي لمدة موسم وحيد، ويشغل السايحي خطة ظهير أيسر ليكون رابع لاعب في هذه الخطة يقع التفريط فيه بعد عزمي غومة ورحيل محمد علي الجويني بعد انتهاء عقده وعدم التجديد لصبري شرايطية مقابل الإبقاء على محمد أمين الحمروني والتعاقد مع الليبي محمد عياد والاستنجاد بحسام دقدوق كلما تطلب ذلك.

الهيئة تعتذر
اعتذرت هيئة النادي الصفاقسي من نظيرتها في النجم الساحلي بخصوص إجراء مباراة ودية وتأجيلها إلى موعد لاحق بما أن النادي الصفاقسي برمج لقاءاته الودية في نهاية الأسبوع الحالي امام امل حمام سوسة ومستقبل الرجيش ثم يوم 11 سبتمبر امام المنتخب الاولمبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115