النادي الصفاقسي: الانطلاق في عمليات التلقيح وعياد يعوض غومة

استغلت إدارة النادي الصفاقسي الراحة القصيرة التي منحتها للاعبين للانطلاق في عملية التلقيح ضد فيروس كورونا حيث قامت في البداية باجراء تحاليل

لكل اللاعبين للتثبت من عدم إصابتهم بفيروس كورونا حتى تتمكن من التطعيم. وقد اللاعبون اليوم للتمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري بصفة عادية استعدادا للمرحلة المقبلة سيما وأن الفريق تنتظره في نهاية الأسبوع امام امل حمام سوسة ثم مستقبل الرجيش ضمن برامج المباريات الودية.
وخير عدد من اللاعبين عدم تلقي التلقيح لأنهم لم يتجاوزوا أربعة اشهر بعد إصابتهم بالمرض بهذا الفيروس اللعين وهو ما أجل تطعيمهم لوقت لاحق بعد استشارة طبيب الفريق حمادي قوبعة.

مواجهة ذات طابع خاص
من المؤكد أن النادي الصفاقسي سيواجه المنتخب الأولمبي التونسي خلال تربصه بالعاصمة حيث تمت دعوة خمسة لاعبين للمشاركة مع المنتخب وهم علاء غرام وعبد الله العامري واشرف الحباسي وفارس ناجي ومحمد النصراوي. هذا الخماسي سيكون في مواجهة ضد فريقه وديا بما انه سيشارك بزي المنتخب الوطني وهو ما يفتح المجال أمام المدرب جيوفاني سوليناس للتعويل على عدد آخر من اللاعبين للاختبار.

مرافعة ضد المرابط
تحول امس ممثل عن اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي إلى مدينة لوزان للمرافعة في قضية اللاعب الجزائري ميهوب نايت المرابط بعد الشكاية التي تقدم بها ضد النادي الصفاقسي للمطالبة بمسحقاته المادية سيما وأن المحكمة حكمت ضد فريق عاصمة الجنوب بدفع 180 ألف أورو بين مستحقات اللاعب وخطايا وهو ما جعل الهيئة تلجأ للطعن في القرار حتى يقع تقليص المبلغ. يذكر أن المرابط لم يشارك في المباريات مع الفريق واقتصر ظهوره على بنك البدلاء في الفريق او المدارج ولم يقدم أية اضافة للمجموعة وكأنه في سياحة لموسم مع النادي الصفاقسي.

عياد يعوض غومة
قررت إدارة النادي الصفاقسي مساء أمس الخميس التفريط في الظهير الأيسر عزمي غومة لنادي فاركو المصري مقابل مبلغ يناهز مليار و100 ألف دينار سيغنمها الفريق دفعة واحدة. قرار التفريط في غومة جاء بعد طلب ملح من نادي فاركو المصري بالإضافة إلى وصول الظهير الليبي محمد عياد إلى تونس حيث يخضع لفترة حجر صحي في مدينة نابل على أن يلتحق اليوم بصفاقس أين سيمضي عقده وينطلق في التمارين مع فريقه الجديد. وسبق للمشرف العام غازي الغرايري أن اكد في وقت سابق بأن الهيئة قررت الاحتفاظ بعزمي غومة وصرف النظر على الليبي محمد عياد بسبب تأخر قدومه إلا أن الساعات الأخيرة حملت الجديد في هذا الملف وهو استبدال بغومة بمحمد عياد في خطة ظهير أيسر للنادي الصفاقسي خلال الموسم الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115