الترجي الرياضي: الجعايدي يمر إلى السرعة القصوى و الوديات في الموعد

شرع الترجي منذ عشية الاثنين في تربصه المغلق الذي سيمتد إلى غاية الخامس من سبتمبر في جزيرة الأحلام جربة بحصة مسائية تراوح فيها العمل

بين الجانبين البدني و التكتيكي تلاها اجتماع فني باللاعبين في مقر الإقامة تم خلاله ضبط البرنامج الكامل الذي سيخضع إليه الفريق إلى غاية الأحد.

دارت حصة أولى عشية الاثنين تلتها ثلاث حصص أمس الثلاثاء انطلقت الأولى في حدود الخامسة صباحا بحضور المدرب راضي الجعايدي و بقية الإطار الفني وخصصت للجانب البدني بالركض على امتداد 40 دق مع حصة ثانية بقاعة تقوية العضلات تم خلالها توزيع الفريق إلى مجموعتين الأولى من الساعة 11 إلى غاية 11 و 40 دق و الثانية من الساعة 11و45 دق إلى غاية 12و25 دق قبل أن تعود المجموعة انطلاقا من الساعة 18 لإجراء حصة التمارين الثالثة في برنامج الثلاثاء والتي تمت خلالها المراوحة بين الجانب البدني ثم الجانب الفني و التكتيكي على أن يتواصل العمل خلال الأيام القادمة بمعدل حصتين إلى ثلاث حصص في اليوم الواحد.

مقابلات ودية
لن تقتصر تحضيرات الترجي خلال فترة تواجده بجربة على حصص التمارين بما أن الفريق يبحث على استعادة نسق المقابلات من بوابة الوديات ببرمجة لقاء ودي أول عشية الجمعة أمام اتحاد بن قردان لقاءات عشية السبت أمام اتحاد تطاوين على أن يتم يوم الأحد شد الرحال إلى تونس لمواصلة الإعداد لنهائي للسوبر المحلي لموسم 2020/2021 أمام الاتحاد المنستيري الذي سيكون الاختبار الأول للمدرب راضي الجعايدي ثم الانطلاق للإعداد للسوبر المحلي الثاني لموسم 2021/2020 ضد النادي الصفاقسي و منه دخول غمار الموسم الجديد من بوابة البطولة المحلية و كاس رابطة الأبطال الإفريقية.

تحديد الخطوط العريضة
يعتبرا سترجاع نسق المقابلات قبل انطلاقة موسم كله تحديات محلية منها و قارية أحد أهداف المقابلات الودية فقد اختار الجعايدي منذ قدومه إجراء 7 وديات و هو عدد قد يكون قابلا للارتفاع خلال الأيام القليلة القادمة يعود إلى رغبته في إعطاء جميع اللاعبين الفرصة قبل تحديد الخطوط العريضة و الأسماء التي ستكون مرشحة للتواجد بشكل منتظم في التشكيلة الأساسية مع انطلاقة الجديات.

أجواء مميزة
نبقى مع تربص جربة و ما سبقه من استعدادات على أرضية حديقة حسان بلخوجة لنشير إلى الأجواء المميزة التي تعيشها المجموعة رغم النسق العالي الذي فرضه الإطار الفني و الذي يعد جديدا على اللاعبين إضافة للانضباط الكبير و ربط كل صغيرة و كبيرة ببرنامج دقيق على غرار مواعيد الأكل و نوعيته كذلك النوم و عدد حصص التمارين ... و كل ما من شانه أن يساهم في تطور أداء المجموعة على المستوى البدني و الفني و التكتيكي والصحي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115