النادي الصفاقسي: انتداب الجويني إشاعة.. صولة يرفض الرحيل

كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن إمكانية التعاقد مع اللاعب هيثم الجويني بعد تجربة احترافية في مصر إلا أن مصادر من هيئة النادي الصفاقسي

صرحت ل’المغرب’ بأنه لا توجد أي اتصالات باللاعب وانه لا نية للفريق في التعاقد مع الجويني خاصة أن إدارة النادي تبحث عن لاعبين شبان للفريق الثاني في ظل وفرة اللاعبين الموجودين حاليا في الأكابر.
وذكر المشرف العام للنادي الصفاقسي غازي الغرايري أن الهيئة تسعى للتعاقد مع لاعبين شبان أجانب ليكونوا مستقبل الفريق في المرحلة المقبلة بعد تنفيذفكرة التشبيب التي انطلقت فيها إدارة النادي.

فسخ عقد غيضان
بعد متابعة من الإطار الفني بقيادة المدرب جيوفاني سوليناس قررت إدارة النادي الصفاقسي فسخ عقد اللاعب الليبي فرج غيضان بعد انتدابه في شهر جانفي الفارط دون المشاركة في اية مباراة رسمية نظرا لعدم اقتناع الإطار الفني به، واقترحت الهيئة على اللاعب الاعارة لأحد النوادي التي تقترحها إلا أن اللاعب بعد التشاور مع وكيل أعماله رفض مقترح فريق عاصمة الجنوب ليكون الاتفاق لفسخ العقد بالتراضي حتى ينتقل غيضان إلى أي فريق يرغب في الاتفاق معه.

عمر بابو خارج الحسابات
بعد أن تقرر الاحتفاظ باللاعب عمر بابو إثر نجاحه في الاختبار الفني والوصول إلى اتفاق لامضاء العقد إلا أن اللاعب فشل في اجتياز الاختبار الطبي بما انه يعاني من مخلفات إصابة قديمة قد تضع النادي الصفاقسي في مأزق كلما حصل مع ماليك ايفونا منذ موسم.

صولة يرفض الخروج
تلقت إدارة النادي الصفاقسي في الأيام الأخيرة عرضا من الاتحاد الليبي قصد ضم اللاعب الليبي محمد صولة في شكل إعارة لمدة موسم واحد إلا أن اللاعب رفض هذا العرض مؤكدا أنه لن يلعب في ليبيا إلا لفريق اهلي طرابلس رغم احترامه لفريق الاتحاد العريق. وبذلك تطوي إدارة النادي الصفاقسي فكرة خروج صولة من الفريق ليواصل التجربة مع فريق عاصمة الجنوب سيما وأن عقده ينتهي في جوان 2022 والهيئة مطالبة بتجديد عقده حتى لا يخرج مجانا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115