النادي الصفاقسي: الكل في الموعد وعياد يلتحق

شهدت الحصص التدريبية الأخيرة للنادي الصفاقسي تواجد كل اللاعبين بمن فيهم الحارس أيمن دحمان بعد تعافيه من مخلفات الإصابة،

مع غياب ماليك ايفونا الذي وقع استبعاده بسبب الإصابة وستكون المجموعةعلى ذمة الإطار الفني في المواجهات الودية المنتظرة أمام الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي في نهاية الشهر الحالي حيث ستكون الفرصة للمدرب جيوفاني لتقييم أداء الفريق الأول بما أن الفريق لعب مباراتين وديتين أمام أهلي جدة ومستقبل الرجيش بالفريق الثاني ليتأكد التعويل على الفريق الأول في المواجهات القادمة للوقوف على آخر استعداداته وتحديد التشكيلة التي سينطلق بها موسمه الكروي.
الملاحظ في التمارين وجود المنتدبين الجدد بما أنهم يتدربون بانتظام لتدارك ما فاتهم والتأقلم مع المجموعة حتى تكون التركيبة متوازنة سيما وأن الهيئة قررت هذا الموسم التعويل على المدرسة الليبية فقط بالنسبة للاعبي شمال أفريقيا والابتعاد عن المدرسة الجزائرية في ظل عدم نجاح أغلب اللاعبين ما عدا إسلام باكير، ولعل نجاح محمد صولة شجع إدارة النادي على التوجه نحو المدرسة الليبية لتكون الورقة الرابحة.

عياد يلتحق
من المنتظر أن يلتحق اللاعب الليبي الشاب محمد عياد بصفوف النادي الصفاقسي بعد تلقيه دعوة للجلوس مع الهيئة وإمضاء العقد، عياد يبلغ من العمر 19 عاما ويشغل خطة ظهير أيسر وينتمي لنادي رفيق صارمان الليبي الذي يلعب ضمن الدرجة الأولى بالإضافة إلى اللعب مع المنتخب الليبي وهو ما شجع إدارة النادي الصفاقسي على طلب ود هذا اللاعب.

غومة في الشك
أكد المشرف العام للنادي الصفاقسي غازي الغرايري أنه تقرر الإبقاء على اللاعب عزمي غومة وعدم التفريط فيه لفاركو المصري رغم قيمة العرض مليار تقريبا إلا أن التعاقد مع الليبي محمد عياد قد يفتح أبواب انتقال غومة للفريق المصري في ظل تواجد عدة لاعبين في هذه الخطة أمثال محمد أمين الحمروني وحسام دقدوق وعزيز السايحي، ومن المؤكد أن تتضح الأمور في قادم الساعات بخصوص بقاء عزمي غومة من عدمه خاصة وأن بعض المقربين من اللاعب لم ينفوا وجود الاتصالات بين الطرفين.

يوم تحسيسي
تدعو إدارة النادي الصفاقسي في بلاغ لها كل لاعبيها في جميع الأصناف والفروع الالتحاق يوم الجمعة 27 أوت الجاري بمركز الصحة المحاذي للمعهد الأعلى للرياضة والتربية البدنية بصفاقس من أجل تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا بعد التنسيق مع وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة اي قبل العودة للموسم الرياضي الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115