النادي الصفاقسي: غومة يواصل المشوار وليبي على الخط

أكد المشرف العام للنادي الصفاقسي غازي الغرايري أن الهيئة قررت الاحتفاظ باللاعب عزمي غومة خلال الفترة المقبلة مع تحسين

عقده مع الفريق رغم قيمة العرض المقدم من فريق فاركو المصري إلا أن الهيئة رأت أن غومة أمامه مستقبل كبير وقابل للتفريط فيه مستقبلا بأكثر الأثمان مقارنة بما هو مطروح اليوم، بعض المصادر المقربة من اللاعب أكدت «للمغرب» أن فرضية خروج غومة في الأيام القادمة واردة في صورة ترفيع المبلغ مجددا والحال أن اللاعب مستعد لخوض تجربة احترافية جديدة.

من المؤكد أن هذا الملف سيكون محل متابعة إلى غاية غلق باب الميركاتو الصيفي للتأكد من أن غومة سيواصل مع الفريق أم أنه سيقع التفريط فيه علما وأن اللاعب يواصل تمارينه بانتظام مع المجموعة.

ليبي على الخط
من المنتظر وصول ظهير أيسر ليبي في الساعات القادمة للجلوس مع الهيئة وإمضاء العقد في صورة الوصول إلى اتفاق نهائي, ولئن تحدث البعض عن اسم محمد منير إلا أن المعلومات التي تحصلنا عليها تؤكد أن منير خارج الحسابات و أن اللاعب الذي سيمضي خلال الساعات القادمة و تحديدا بعد إخضاعه للاختبارات اللازمة هو محمد عياد, قرار التعاقد مع الظهير الأيسر الليبي محمد عياد قد يعجل برحيل عزمي غومة مثلما أشرنا ليكون حلا من الحلول الجديدة للإطار الفني.

ايفونا خارج الحسابات
تأكد رسميا عن اللاعب ماليك ايفونا سيكون خارج حسابات الإطار الفني بعد تعرضه لإصابة في تربص جربة ستحرمه من اللعب لمدة شهر ونصف علما وانه عائد من إصابة حرمته من اللعب أكثر من 6 اشهر وهو ما قد يضع الهيئة في خيار وحيد من خلال فسخ عقد اللاعب بالتراضي في ظل وجود عدد من اللاعبين الأجانب على غرار كواكو والحسين علي وبا عمر ونابي وعصمان كامارا.

نحو التفريط في اللاعبين
النادي الصفاقسي لم ينفي وجود بعض العروض للاعبيه لكن يبقى قرار التفريط رهن رئيس النادي وأعضائه في صورة وجود عرض مادي جدي يليق بحجم اللاعب والفريق، ولئن خيرت الهيئة الإبقاء على بعض الأسماء ولا نية للتفريط فيهم فإن الاستغناء عن فراس شواط او عصمان كامارا او عزمي غومة يبقى وارد في ظل بعض العروض المتواجدة والتي لم ترتقي بعد لتطلعات الهيئة المديرة المطالبة بالتدارك في صورة تقرر التفريط في أحد اللاعبين خاصة بعد رحيل عدد من اللاعبين بعد نهاية عقودهم أمثال سوكاري وايدو ومحمد علي منصر او الذين تم التفريط فيهم أمثال أحمد عمار ومحمد الجورني.
نشر امس لاعب الوسط النيجيري كينجسلي سوكاري رسالة وداعية لنادي الصفاقسي بعد إعلان رحيله رسميا, وانتقل سوكاري رسميا أمس لنادي فاركو الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز. ودون سوكاري على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «شكرا للكبير النادي الرياضي الصفاقسي بكل الحب والذكريات التي امتدت على مدى 6 سنوات أحسست خلالها في حلوها ومرها أنكم معي».

وأضاف: «أنتم قلعة وعائلة كبيرة من الأحباء... صعب جدا أن أقول لكم الوداع لكن هذه سُنة الحياة لن أنساكم وأنسى هذا النادي العريق الكبير الصفاقسي الذي غمرني بالحب».
وأردف: «أتمنى لكم النجاح هذا الموسم وفي كل موسم... أتمنى لكم المزيد من الألقاب... عاش النادي الصفاقسي وإلى اللقاء».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115