النادي الصفاقسي: دورة باسم المرحوم حمادي العقربي ودحمان يرفض الرحيل

مرت سنة كاملة على رحيل ساحر الأجيال حمادي العقربي لتبقى ذكراه راسخة لدى كل من عرف عالم الجلد المدور خاصة وأنه كان فلتة كروية تونسية

لم يعرف لها مثيل، رحل العقربي لكن سيظل اسمه محفورا في قلوب كل الرياضيين التونسيين لما قدمه للمنتخب وفريقه النادي الصفاقسي.

بعد سنة من رحيله قررت جمعية قدماء النادي الصفاقسي بقيادة المختار ذويب تأثيث دورة ودية كل موسم باسم ساحر الأجيال حمادي العقربي يشارك فيها قدماء اللاعبين ممن تقمصوا زي النادي الصفاقسي أو النوادي الأخرى تخليدا لذكراه بالإضافة إلى لم شمل العائلة الرياضية الموسعة من قدماء لاعبين وتقريب العلاقات بين النوادي, وقد لاقت هذه البادرة التجاوب الكبير والفرحة في نفوس جماهير النادي سيما وأنها ستكون موسمية تعيد بالأذهان إلى كرة زمان وصولات وجولات اللاعبين.

عودة للتمارين
استأنف أمس النادي الصفاقسي تحضيراته للمرحلة المقبلة بعد راحة في نهاية الأسبوع حيث التحق جل اللاعبين بالتمارين بمن فيهم الحارس أيمن دحمان الذي التحق أمس بالتمارين مع زملائه بعد تعافيه من مخلفات الإصابة, النادي الصفاقسي سيواصل تمارينه بصفة عادية إلى نهاية الأسبوع الحالي موعد التحول يوم الجمعة إلى المنستير لمواجهة الاتحاد يوم السبت المقبل ثم مواجهة ثانية يوم 30 أوت أمام النجم الساحلي في ملعب حمام سوسة.

دحمان يرفض
من جهة أخرى رفض الحارس الدولي أيمن دحمان الخروج من النادي الصفاقسي بعد العروض التي تلقاها مؤخرا من أحد النوادي، مصادرنا أكدت لنا بأن دحمان لن يفكر حاليا في تغيير الأجواء رغم تأكيد الهيئة بأنها لن تمانع خروج حارسها الدولي في صورة وجود عرض مادي جيد إلا أن دحمان لا يفكر حاليا في الخروج خاصة بعد عودته من إصابة وسيسعى لتدارك ما فاته وتقديم الإضافة لزملائه.

ماذا عن شواط؟
لئن لم تتوفر بعد الشروط المطلوبة في العروض المقدمة لمهاجم النادي الصفاقسي فراس شواط إلا أن هذا الأخير مازال متشبثا بتغيير الأجواء وخوض تجربة احترافية جديدة، وإلى حد كتابة هذه الأسطر لم ترتق العروض إلى تطلعات الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي التي لا تمانع خروج اللاعب إذا توفر العرض المادي المطلوب, الأكيد أن الأيام القليلة القادمة ستحمل الجديد بخصوص ملف فراس شواط أما بالبقاء أو الرحيل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115