النادي الصفاقسي: غومة في مصر ونجاح الحسين وباعمر بابو في الاختبار

بعد رفض هيئة النادي الصفاقسي للعرض الأول الذي تقدم به نادي فاركو المصري من أجل ضم اللاعب عزمي غومة إلى صفوفه بعد اقتراح 200 ألف دولار

قامت إدارة الفريق المصري بالترفيع في المبلغ من أجل الفوز بخدمات غومة واقترحت 350 ألف دولار اي ما يعادل مليار تونسي تقريبا.

هذا المبلغ لم ترفضه إدارة النادي الصفاقسي في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها مما قد يحل بعض المشاكل لخلاص جزء من الديون و المستحقات ومجابهة بعض المصاريف. وينتظر أن يتحول غومة في قادم الساعات إلى مصر لامضاء العقد مع فريقه الجديد ليكون ثالث المغادرين بعد محمد الجورني واحمد عمار وسيلتحق الظهير الأأيسر بزميله السابق في فريق عاصمة الجنوب النيجيري سوكاري الذي أمضي مع الصاعد الجديد إلى البطولة المصرية نادي فاركو بعد نهاية عقده مع النادي الصفاقسي وبذلك تتواصل هجرة اللاعب التونسي إلى الدوري المصري.

نجاح الحسين وباعمر بابو
لئن شارك الغامبي باعمر بابو في تربص جربة وإعجاب الإطار الفني به نجح هذا الأخير في اجتياز الاختبار الطبي حيث ينتظر أن يمضي اللاعب عقدا لمدة موسمين او ثلاثة مواسم في الساعات القادمة، باعمر بابو يبلغ من العمر 22 عاما ويشغل خطة متوسط ميدان هجومي او مهاجم حسب الخطة وسبق له أن لعب في عدة نوادي غامبية بما انه خريج فريق سوبر ستار الغامبي بالإضافة إلي اللعب مع منتخب بلاده. من جهة أخرى قررت إدارة النادي الصفاقسي إمضاء عقد جديد مع المهاجم العراقي الحسين علي بعد نجاحه في الاختبار الطبي حيث ينتظر أن يلتحق اللاعب بتدريبات المجموعة بداية من الاثنين المقبل في صورة الاتفاق على الجوانب المادية.

ود امام الاتحاد والنجم
نجحت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في برمجة لقاءات ودية الاسبوع المقبل حيث تقرر إجراء المواجهة الأولى امام الاتحاد المنستيري بملعب مصطفى بن جنات يوم 28 اوت في حين تقرر مواجهة النجم الساحلي في ملعب حمام سوسة يوم 30 اوت الجاري حيث سيواجه الإطار الفني الدعوة ل35 لاعب للمشاركة في رحلة الفريق.

تربص بالعاصمة
من المنتظر أن يجري النادي الصفاقسي تربصا ثانيا بالعاصمة قبل نهائي السوبر التونسي حيث حدد هذا التربص لمدة أسبوع من 11 إلى 18 سبتمبر المقبل مع برمجة لقاء ودي في انتظار تحديد المنافس، ومن المؤكد أن غربلة الرصيد البشري سيتواصل في ظل خروج بعض اللاعبين وانتداب البعض الآخر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115