النادي الصفاقسي: حسين علي في صفاقس ونادي فاركو المصري يرفع عرضه قرابة المليار

حل امس اللاعب العراقي حسين علي بصفاقس لإجراء الاختبار والجلوس مع الهيئة المديرة للنادي قصد الوصول إلى اتفاق نهائي بخصوص

إمضاء العقد، ويشغل هذا اللاعب خطة متوسط ميدان هجومي اي صانع ألعاب وتدرج في اللعب بفريق الزوراء العراقي قبل احترافه في نادي قطر القطري وهو اليوم خال من كل ارتباط ويمكن له الامضاء لأي فريق مجانا.
حسين علي يبلغ من العمر 25 عاما وهو من ركائز المنتخب العراقي وتبقى الكلمة الأخيرة للاطار الفني للنادي الصفاقسي بقيادة المدرب جيوفاني الذي سيحدد مصيره بالبقاء او المغادرة بعد إجراء الاختبار المطلوب وقد كانت اللاعب كانت له جلسة امس مع الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي لتحديد بعض النقاط الخاصة بامضاء العقد.
صرف النظر
بعد نهاية تربص جربة والاختبارات التي أجراها الفريق على بعض اللاعبين الأفارقة تقرر رسميا الاستغناء عن فكرة التعاقد مع المهاجم الرواندي هاكيزيمانا كما لم يقتنع الاطار الفني بالسينيغالي باباكا سار والغاني مانسيه حيث تقرر صرف النظر عنهم نظرا لعدم اقتناع المدرب جيوفاني بامكانياتهم.
ومن المنتظر أن يواصل الفريق إجراء بعض الاختبارات قبل غلق الميركاتو الصيفي.
الغاء رحلة تنزانيا
بعد أن قرر فريق سيمبا تأجيل اللقاء الودي المبرمج مع النادي الصفاقسي إلى بداية شهر سبتمبر قررت الهيئة المديرة الغاء رحلة تنزانيا ليواصل الفريق تحضيراته في تونس. ومن المنتظر أن يبرمج الفريق بعض المباريات الودية خاصة قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي السوبر في موفى سبتمبر المقبل.
عودة للتمارين
بعد تربص جربة قرر الإطار الفني تمكين اللاعبين من راحة بيومين على أن تستأنف التحضيرات يوم الاثنين المقبل بالملعب الفرعي للطيب المهيري وسيشهد الفريق في بداية الأسبوع المقبل انضمام الحارس الدولي ايمن دحمان بعد وتعافيه من مخلفات الإصابة.
عرض جديد لغومة
تلقت هيئة النادي الصفاقسي عرضا جديدا من نادي فاركو المصري الصاعد الجديد إلى الدرجة الأولى المصرية من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر «عزمي غومة» في الميركاتو الصيفي الحالي.
وتقدم نادي فاركو المصري بعرض ثان بقيمة 300 ألف يورو أي ما يعادل 975 ألف دينار تونسي من أجل انتداب عزمي غومة بعد رفض هيئة فريق عاصمة الجنوب للمقترح الأول بسبب ضعف المقابل المادي والذي تمثل في 200 ألف دولار حيث رأي مسؤولو الفريق المصري ضرورة التعديل من العرض المادي من الدولار إلى اليورو بالإضافة إلى رفعه إلى قرابة مليار من مليماتنا خاصة مع الضائقة المالية التي يمر بها الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115