النادي الصفاقسي: إصابة ايفونا وشواط مطلوب في ليبيا

كنا ذكرنا في اعدادنا السابقة أن النية تتجه نحو فسخ عقد المهاجم الغابوني ماليك ايفونا خاصة وأن الهيئة لم تقم بإدراج اسمه ضمن القائمة الافريقية ,

وقد أكد المشرف العام للنادي الصفاقسي غازي الغرايري منذ يومين أن ايفونا تعرض إلى إصابة على مستوى الركبة مما أجبرته على الابتعاد عن تربص جربة.
ومن المنتظر أن تعلن الهيئة في الساعات القليلة القادمة على فسخ عقدها مع ايفونا بالتراضي في ظل عدم اقتناع الإطار الفني به.

شواط في ليبيا
تلقى مهاجم النادي الصفاقسي فراس شواط عرضا من الاتحاد الليبي قصد الانضمام إليه خلال المرحلة المقبلة، وإلى حد هذه الساعة لم تتقدم المفاوضات كثيرا بخصوص إمضاء العقد خاصة وأن المستوى المادي لم يرتقي للمطلوب وهو مما قد يسقط الصفقة في الماء بما أن إدارة النادي الصفاقسي لا تمانع في خروج اللاعب في صورة وجود عرض مادي مغر رغم حاجتها إلى مهاجمين في المستقبل نظرا للاستحقاقات القادمة.

كواكو في الخليج
من جهة أخرى تلقت إدارة النادي الصفاقسي عرضا من أحد النوادي الخليجية قصد ضم اللاعب كريس كواكو بمبلغ مالي يناهز 400 ألف دولار اي ما يعادل مليار و100 ألف دينار بالعملة التونسية مصادر من الهيئة أكدت لنا أن النية تتجه نحو تسريح كواكو الذي ينتهي عقده في جوان 2022 بالإضافة إلى حاجة النادي الصفاقسي لأموال نظرا للظروف المادية الصعبة التي يعيشها.

إلغاء مواجهة تطاوين
كان من المنتظر أن يواجه النادي الصفاقسي امس اتحاد تطاوين في مباراة ودية إلا أنه وقع إلغاؤها دون ذكر الأسباب سيما وأن اتحاد تطاوين واجه امس اتحاد بنقرادن في مقابلة ودية مما أدى بالنادي الصفاقسي إلى برمجة مباراة تطبيقية بين الفريقين الأول والثاني. ومن المنتظر أن تقوم إدارة النادي الصفاقسي ببرمجة مباراة ودية مقبلة في انتظار التعرف على المنافس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115