النادي الصفاقسي: اليوم تقديم المدرب الجديد.. و أيام قليلة تفصل دحمان عن العودة

من المنتظر أن تعقد إدارة النادي الصفاقسي اليوم ندوة صحفية يرأسها نائب الرئيس شكري الشيخ روحو لتقديم المدرب الجديد للنادي الصفاقسي جيوفاني ساليناس

الذي سيشرف على الفريق بعد إمضاء عقد لمدة موسم واحد, كما ستعلن الهيئة اليوم عن الطاقم الفني الذي سيرافق جيوفاني في مهامه حيث ينتظر الإبقاء على الثنائي هيكل قمامدية وعبد الكريم النفطي في خطة مدرب مساعد مع تقديم المعد البدني ومدرب الحراس الجديد.
وكنا ذكرنا في عدد الأمس السيرة الذاتية للفني الإيطالي جيوفاني الذي سبق له التدريب في القارة الأفريقية عبر البوابة الجزائرية والجنوب افريقية بالإضافة إلي تجربة اسياوية في السعودية وهو ما يؤكد دراية هذا الأخير بالمسابقات الإفريقية والعربية.

دعوة باقي اللاعبين
قامت إدارة النادي الصفاقسي بدعوة لاعبي الأكابر للالتحاق بتمارين الفريق بداية من السبت المقبل خاصة بعد مطالبتهم بمستحقاتهم المادية للموسم المنقضي, وسبق لبعض اللاعبين الالتحاق بتمارين الفريق الثاني في تربص طبرقة خاصة منهم الأجانب في انتظار التحاق البقية في نهاية الأسبوع الحالي بعد المهلة التي منحتها إدارة النادي للاعبيها قبل اتخاذ أي إجراءات أخرى.

سوكاري وايدو بين مصر والإمارات
أمضى لاعب النادي الصفاقسي كينغسلاي سوكاري عقدا لفائدة فاركو المصري في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الصفاقسي المطالب بتوفير الأموال في قادم الأيام لسوكاري حتى لايلجأ للاتحاد الدولي, كما أمضى مهاجم النادي الصفاقسي كينغسلاي إيدو عقدا لفائدة العروبة الإماراتي في صفقة انتقال حر أيضا مع مطالبته بمستحقاته من إدارة الأسود والأبيض.

عودة دحمان
بعد التأهيل البدني للحارس أيمن دحمان من المنتظر أن ينطلق في بحر الأسبوع المقبل في مداعبة الكرة مع العودة التدريجية صلب المجموعة حيث ينتظر أن يكون دحمان الحارس الأول للفريق خلال بداية الموسم الجديد بعد غيابه عن الميادين لمدة أكثر من 6 أشهر بسبب إصابة في الأربطة المتقاطعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115