النادي الصفاقسي: انضمام لاعبين من الأكابر وموارد مالية جديدة في الأفق

اختتم أمس النادي الصفاقسي تحضيراته في التربص المقام بمدينة طبرقة بعد اللقاء الودي الذي أجراه الفريق أمام أهلي جدة السعودي حيث انهزم أبناء الثنائي هيكل قمامدية وعبد الكريم النفطي بنتيجة 1-0.

وقد عول النادي الصفاقسي في هذا اللقاء على الفريق الثاني في ظل تواصل غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب مطالبهم المادية ماعدا محمد الهادي قعلول وشادي الهمامي وحسام دقدوق والثنائي كامارا وكواكو مع انضمام محمد صولة وانس شبلي أمس لتحضيرات الفريق.

مهلة لبقية الأسماء
وقد أعطت هيئة النادي الصفاقسي بدورها مهلة لباقي اللاعبين للالتحاق بتربص صفاقس الذي سينطلق في الأسبوع الحالي وفي صورة تواصل تخلف البعض من اللاعبين فإن إدارة النادي ستتخذ إجراءات جديدة قد تصل إلى فسخ العقد أو الإبعاد نهائيا من فرع الأكابر.

في انتظار المدرب
بدأت الأمور تتضح بخصوص المدرب القادم للنادي الصفاقسي والأقرب أن يكون الإيطالي جيوفاني الذي تواجد منذ أيام بصفاقس للجلوس مع رئيس النادي، وحسب بعض الأصداء فإن الهيئة توصلت إلى اتفاق مع هذا الفني في انتظار إمضاء العقد خلال الأيام القادمة والإشراف على الفريق في أول تربص له بمدينة صفاقس.

عائدات مالية في الأفق
من المؤكد أن إدارة النادي الصفاقسي تنتظرها عائدات مالية هامة في قادم الأيام بعد موسم كروي تحصل فيه الفريق على لقب كأس تونس ووصوله للدور الربع النهائي من كأس الاتحاد الأفريقي حيث ستقوم الجامعة بأخذ قسط من مستحقاتها المتخلدة بالديون لدى إدارة النادي الصفاقسي حتى تتمكن من تأهيل المنتدبين الجدد ورفع العقوبة، كما أن الاتحاد الإفريقي سيقوم بتسديد مبلغ مشاركة الفريق هذا بالإضافة إلي عائدات بيع ياسين مرياح للعين الإماراتي بما أن الفريق سيغنم قرابة 15% من أموال صفقة الانتقال في حين إن النادي الصفاقسي لم يغنم شيئا من صفقة انتقال نسيم هنيد إلى السيلية القطري بما انها كانت في شكل إعارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115