النادي الصفاقسي: دعم مالي جديد منتظر والأجانب خارج الخدمة

يواصل النادي الصفاقسي على قدم وساق استعداده لمواجهة الاولمبي للنقل عشية الاحد المقبل في ملعب الملاسين لحساب الدور نصف النهائي

من مسابقة كأس تونس حيث اكدت بعض الاصداء ان فرضية تواجد الجماهير في الملعب واردة خاصة بعد الترخيص الاستثنائي للترجي الرياضي في مسابقة رابطة الابطال.
لاقى هذا القرار غضبا كبيرا من جماهير النادي الصفاقسي السماح لغيابها عن المقابلة وطالبت بالسماح بعودة الجماهير في نهائي الكأس حتى يتسنى الدخول لأحباء الفريقين حسب العدد المسموح به .
الكل في الموعد
رغم تأكد غياب الاجانب عن لقاء الاحد امام الاولمبي للنقل الا انهم يواصلون التمارين مع المجموعة استعدادا لما تبقى من المشوار الرياضي للموسم الحالي وقام المدرب حمادي الدو بدعوة للاعبين المحليين فقط في رحلة العاصمة وهم محمد الهادي قعلول، صبري بن حسن، حسام دقدوق، عزمي غومة، محمد علي الجويني، نور الزمان الزموري، احمد عمار، محمد بن علي، غيث المعروفي، اسامة البحري، صبري شرايطية، وليد القروي، شادي الهمامي، محمد علي الطرابلسي، زكريا المنصوري، محمد علي منصر، هارون بن عامر، محمد صولة، ايمن الحرزي، فراس شواط، اشرف الحباسي، عبد الله العامري، بشير الغرياني. وتبقى هذه القائمة قابلة للتقليص منها في انتظار تأكيدها من الاطار الفني يوم السبت المقبل موعد التحول الى العاصمة.
اجتماع فني
من المنتظر ان يقوم الاطار الفني بتحديد اجتماع فني باللاعبين قبل مواجهة الاولمبي للنقل عشية الاحد المقبل حيث ينتظر ان يشارك هذا الاجتماع رئيس الفرع لتحفيز اللاعبين معنويا قبل اللقاء.
جلسة دعم جديدة
بعد الدعم المادي الاخير من رئيس الهيئة العليا للدعم بالنادي الصفاقسي المنصف السلامي علمنا من مصادرنا انه تقرر تأجيل الاجتماع الذي كان مبرمج في بحر الاسبوع الحالي الى الأسبوع المقبل بعد لقاء الدور نصف النهائي امام الاولمبي للنقل حيث علمنا ان هذا الاجتماع سيكون حاسما من اجل ضخ اموال جديدة قبل لقاء الدور النهائي في صورة ترشح الفريق من خلال توفير مبلغ مالي هام لتحفيز اللاعبين ماديا ومجابهة بعض مصاريف التنقل والتربص وغيرها.
الأكيد ان مثل هذه الاخبار تعطي دافعا معنويا كبيرا للجميع بالالتفاف حول الفريق وتشجيع النادي الى اخر دقيقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115