النادي الصفاقسي: صرف أجور اللاعبين.. والأجواء عال العال

بعد التدخل العاجل من رئيس اللجنة العليا للدعم المنصف السلامي من خلال ضخ مبلغ مالي هام في خزينة النادي علمنا ان إدارة الفريق ستقوم بصرف جزء من اجور اللاعبين

قبل مواجهة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس عشية الاحد المقبل بملعب الملاسين قصد تحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم افضل ما لديهم من اجل المرور للدور النهائي والحصول على اللقب لإنقاذ الموسم واسعاد الجماهير التي اشتاقت للتتويجات.
بادرة المنصف السلامي بدعم النادي ماديا لاقت استحسانا كبيرا من الجماهير خاصة في هذا الظرف المادي الصعب الذي يعيشه اغلب رجال الاعمال والنوادي بالإضافة الى تأكيد الوعود التي قدمها الاسبوع الفارط في اجتماع اللجنة العليا للدعم والتي حضرها الرؤساء السابقون.

أجواء ممتازة
بعد حصول اللاعبين على جزء من مستحقاتهم انعشت الاجواء وقد تعطي نتيجة إيجابية في ما تبقى من مباريات قادمة خاصة وان الهدف الاول حاليا الترشح للدور النهائي من مسابقة كأس تونس.

الجماهير تطالب
اعلنت جماهير النادي الصفاقسي عن طلبها بفتح ابواب التمارين لتشجيع اللاعبين والرفع من معنوياتهم قبل مواجهة الاولمبي للنقل عشية الاحد المقبل بملعب الملاسين لحساب الدور النصف النهائي من مسابقة كأس تونس. ولم تتخذ الهيئة المديرة قرار فتح الابواب خاصة وان التمارين تصير بصفة عادية دون حضور الجمهور.

غلق الملفات
يصعب الحديث حاليا على المغادرين من النادي الصفاقسي في نهاية الموسم الحالي بالرغم من نهاية عقود بعض اللاعبين ادارة النادي وبعد التشاور مع هيئة الدعم قررت تأجيل موعد البت في الملفات الى ما بعد نهاية مسابقة كأس تونس للموسم الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115