النادي الصفاقسي: أكثر من 155 ألف دينار في حملة «كلو يخونك إلا جمهورك»

اجتمع عدد من مسيري النادي الصفاقسي والمشرفين على الحملة الاولى لمجموعة «كلو يخونك الا جمهورك» نهاية الأسبوع الفارط المتمثلة في بيع تذاكر

من فئة 5 دنانير مع امضاء محضر جلسة لشفافية العملية وحسب النتائج فإنه وقع بيع 31110 تذكرة بقيمة جملية تقدر 155550 دينار من 40 الف تذكرة وقع طبعها.
تم خلال هذا الاجتماع توزيع المبلغ الذي تم جمعه حسب الأولويات لغلق بعض الملفات العاجلة منها مصاريف فرع كرة القدم أكابر التي قدرت بـ 59001 دينار (المصاريف تخص اللاعبين وهم كريس كواكو وغيث المعروفي وعلاء غرام وأنس الشبلي وفرج غيضان ومصاريف عملة المركب المقدرة بـ 35 الف دينار اضافة الى مصاريف فرع كرة الطائرة أكابر التي حددت بـ 27 الف دينار مصاريف إقامة بالمركب بلغت 5 الاف دينار ومصاريف إجراءات تقاضي (ملف اللاعب إسلام باكير) جاءت 2800 دينار ومصاريف فرع كرة السلة كبريات وأكابر والتي قدرت بـ22620 دينار ومصاريف فرع الألعاب الفردية التي جاءت كلفتها 3900 دينار ومصاريف تكريم دورة كرة القدم حددت بـ 230 دينار وبذلك تكون جملة المصاريف 155551 دينار.
وتقدم المشرفون على الحملة بالشكر لكل من ساهم في دعم النادي الصفاقسي من أحباء في هذا الظرف الصعب مؤكدين على ان مثل هذه الحملات ستتكرر في مواعيد قادمة علما ان هذا المبلغ لا يمت بصلة الى المبالغ التي وقع دعمها من رجالات النادي منذ فترة على غرار المنصف السلامي والمنذر بن عياد ومحمد ادريس.

الإعداد لمواجهة الكأس
انطلق النادي الصفاقسي في بداية الأسبوع الحالي في الاعداد للدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس في انتظار تحديد موعد المباراة اما 19 او 20 جوان الجاري. ولئن كانت بداية التحضيرات بالملعب الفرعي للطيب المهيري إلا ان الاطار الفني سيقوم ببرمجة بعض الحصص التمرينية الاسبوع المقبل في ملعب 2 مارس او مركب النادي الاصطناعي لتتأقلم المجموعة على الارضية الصلبة قبل التحول الى العاصمة ولم يقرر بعد الاطار الفني تغيير برمجة التمارين في انتظار تحديد مكان وزمان المباراة التي ستكون بوابة الترشح للدور النهائي والدفاع عن حظوظ الفريق الى اخر دقيقة.

الكأس في البال
المؤكد ان لقب كأس تونس سيكون في بال كل لاعب يبحث عن التتويج لإنقاذ الموسم وإسعاد الجماهير كما ان هذا اللقب سيكون الاول في خزينة بعض اللاعبين الجدد بالنادي بالإضافة الى ان الحصول على التاج قد يرفع من اسهم اللاعبين مستقبلا ويفتح أمامهم ابوابا جديدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115