النادي الصفاقسي: نحو تكوين هيئة تسييرية وعروض لـ«صولة»

من المنتظر ان تنعقد في الساعات القادمة جلسة عمل سيترأسها رئيس لجنة الدعم بالنادي الصفاقسي المنصف السلامي وعدد من رجالات النادي والرؤساء السابقين

للحديث عن مصير الفريق مستقبلا في ظل تواصل غياب رئيس النادي الحالي المنصف خماخم الذي يتلقى العلاج خارج حدود الوطن.

ينتظر ان يتم خلال هذا الاجتماع التوصل الى بعض القرارات التي تهم مصلحة النادي خاصة في ظل الوضع المادي الصعب الذي يعيشه الفريق منذ فترة و تتجه النية نحو تكوين هيئة تسييرية تضم عددا من رجالات النادي وأساتذة قانون للإشراف على الفريق والإعداد لجلسة عامة انتخابية والاكيد ان هذه القرارات سابقة لأوانها في انتظار انعقاد الجلسة والخروج بالقرارات الرسمية التي تخدم مصلحة النادي بعد التشاور مع الرئيس الحالي المنصف خماخم المتواجد في فرنسا ونائبه.

عودة للتمارين
عاد امس النادي الصفاقسي للتمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا لمواجهة الدور النصف النهائي من مسابقة كأس تونس امام الاولمبي للنقل بملعب الملاسين، الاطار الفني بقيادة المدرب حمادي الدو وجه الدعوة لكل اللاعبين في تمارين امس باستثناء الاولمبيين المتواجدين مع المنتخب ومن المنتظر ان يبرمج الفريق مقابلة ودية نهاية الأسبوع الحالي في انتظار تحديد المنافس.

عروض اجنبية
من جهة اخرى تلقى اللاعب الليبي محمد صولة بعض العروض الاجنبية من اوروبا والخليج للانضمام اليها خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة وان صولة ينتهي عقده مع النادي الصفاقسي موفى جوان 2022 وحسب الاصداء القادمة فإن قيمة العرض الخليجي قدر ب5 مليارات في المقابل فإن ادارة النادي الصفاقسي طالبت ب6 مليارات للتفريط في اللاعب، الاكيد ان الساعات القادمة ستحمل الجديد بخصوص بقاء صولة من عدمه.

حلول لتأهيل المنتدبين
مازالت ادارة النادي الصفاقسي تسعى للبحث عن حلول مادية بخصوص خلاص الديون المخلدة لدى الجامعة من اجل تأهيل المنتدبين الجدد خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة وان الفريق لم يتمكن من تأهيل اللاعبين في المركاتو الشتوي الفارط مما ادى الى غيابهم عن المشاركات الرسمية.. يذكر ان الفريق سيدخل في مفاوضات مع عدد من اللاعبين قصد تجديد بعض العقود التي تنتهي نهاية الشهر الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115