بعد الحديث عن رغبة سامبدوريا في التعاقد معه: عبد النور يرمي الكرة في ملعب مسؤولي أم صلال

عاد اللاعب التونسي نجم نادي أم صلال القطري أيمن عبد النور الى تصدر عناوين الصحافة العالمية لانه أحد المرشحين للانتقال إلى الدوري الإيطالي

لكرة القدم خلال فترة «الميركاتو» الصيفية المقبلة وكشفت تقارير إعلامية إيطالية منها موقع «كالتشيو فوت» أن نادي سامبدوريا يبحث عن التعاقد مع مدافع جديد ووضع نصب عينيه المخضرم أيمن عبد النور الذي تألق إلى حد كبير مع فريق أم صلال في دوري نجوم قطر لكرة القدم.
ويمثل عبد النور أحد الحلول التي يبحث عنها المدير الفني الإيطالي كلاوديو رانييري لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل يذكر أن عقد النجم التونسي مع أم صلال يتواصل حتى يوم 30 جوان من سنة 2022.

وسبق للوران ديلو مدير التعاقدات بنادي تولوز الفرنسي أن أكد في تصريحات إعلامية أن ناديه يرحب بعودة عبد النور إلى صفوفه مشددا على أهمية العقلية الاحترافية للاعب التونسي التي مكنته من نحت مسيرة كبيرة مقترحا عليه إنهاء مسيرته في صفوف تولوز.
ونشر أيمن عبد النور مدافع أم صلال القطري صورة من مقال في أحد المواقع الإيطالية تتحدث عن عودة الحديث عن اهتمام سامبدوريا الإيطالي به وحسب عدة مصادر إعلامية قطرية فإن عبد النور متمسك بنادي أم صلال ويحترم تعاقده مؤكدا صحة رغبة النادي الإيطالي مشيرا إلى أن قرار انتقاله بيد إدارة أم صلال الذي يحترمها بقوة ويتمسك بالاستمرار مع النادي البرتقالي واستكمال مدة تعاقده إلا إذا رأت إدارة الصقور امرأ أخر.

وأكد عبد النور انه سعيد باللعب بأم صلال وسعيد أكثر باحترافية الإدارة وعلاقتها الوطيدة باللاعبين ولذا فمسألة انتقالي لأي ناد أخر ليست بيديه ولكن بيد إدارة أم صلال.
ونشأ أيمن عبد النور (31 سنة) في نادي النجم الساحلي قبل أن يحترف في أوروبا وتحديدا ضمن أندية فيردر بريمن الألماني وتولوز وموناكو وأولمبيك مرسيليا الفرنسيين وفالنسيا الإسباني وقيصري سبورت التركي قبل أن ينضم العام الماضي وفي الميركاتو الصيفي إلى نادي أم صلال القطري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115