النادي الصفاقسي: عقوبة جديدة على الفريق و دحمان يبدأ مرحلة التأهيل البدني

لا زال النادي الصفاقسي يعاني من سوء التصرف الاداري إذ تواصلت العقوبات على الفريق ولكن هذه المرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمبلغ يناهز 200 ألف دينار

ديون متخلّدة بذمة السي آس آس لفائدة اللاعب الجزائري زكرياء بن شاعة وفريقه بما انه انتقل في على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر قادما من إتحاد العاصمة الجزائري ولم تتمكن الهيئة من خلاص مهره ليتقدم بشكاية ضد الفريق.
وعلمت’المغرب’ ان إدارة النادي الصفاقسي اوكلت الملف للجنة القانونية للطعن في الحكم قصد التقليص من المبلغ وتأجيل موعد خلاصه في انتظار جمع المبلغ، ويذكر أن الفريق تعرض في الفترة الأخيرة الى عقوبات من الاتحاد الدولي لعدة قضايا أهمها ملف المدرب نيبوشا بالإضافة إلى قضايا الجزائريين إسلام باكير وميهوب نايت المرابط ورشيد ايت عثمان والقائمة قابلة للارتفاع في قادم الأيام.

دحمان يعود
بعد تعافيه من العملية الجراحية التي أجراها على الأربطة المتقاطعة انطلق الحارس ايمن دحمان في التأهيل البدني تدريجيا من خلال بعض الحصص في قاعة تقوية العضلات والتدليك حتى يستعيد لياقته البدنية شيئا فشيئا، هذا الخبر اسعد جماهير النادي الصفاقسي التي تنتظر عودة حارسها سيما وأنه من المنتظر أن يكون في عرين الفريق بداية الموسم المقبل.

لا نية للانتدابات
الى حد الساعة لم تقم ادارة النادي الصفاقسي بتسوية وضعيتها المادية لدى الجامعة من اجل تأهيل اللاعبين الذين تم انتدابهم في الميركاتو الشتوي الفارط وهو ما يؤكد ان الفريق لم يفكر بعد في القيام بانتدابات جديدة خلال الصائفة المقبلة في انتظار تسوية الوضعية المادية. في سياق آخر ستنشغل ادارة النادي لدراسة بعض الملفات بخصوص تجديد عقد بعض اللاعبين مقابل الاستغناء عن البقية علما بان اكثر من 10 لاعبين تنتهي عقودهم في جوان الجاري امثال سوكاري وايدو والجويني ومنصر وغيرهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115