النادي الصفاقسي: راحة خاطفة للاعبين وحالة استنفار من الهيئة لتوفير المستحقات

بعد التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس على حساب الأولمبي الباجي قرر الاطار الفني للنادي الصفاقسي منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة

ايام بعد ماراطون المباريات قبل أن يستأنف الفريق تحضيراته للدور نصف النهائي المبرمج يوم 20 جوان الجاري بداية من الأسبوع المقبل بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث ستكون المجموعة على ذمة المدرب حمادي الدو.
ومن المنتظر ان يبرمج الإطار الفني لنادي عاصمة الجنوب بعض المباريات الودية خلال الأيام المقبلة استعداد لمواجهة الأولمبي للنقل في المربع الذهبي للكأس بملعب الملاسين.

غياب الاولمبيين
سيغيب عن تحضيرات الفريق في بداية الأسبوع المقبل عدد من اللاعبين الشبان الذين تمت دعوتهم لتربص المنتخب الأولمبي ونعني بهم علاء غرام الذي تعافى من مخلفات الإصابة وتمت دعوته للالتحاق بالمجموعة بالإضافة إلى عبد الله العامري واشرف الحباسي.

حلول في الأفق
بعد أن عبر اللاعبون عن تذمرهم من التأخير في صرف أجورهم خلال حصص بداية الأسبوع تدخلت الهيئة لإعادة الهدوء الى اركان النادي حتى لا يؤثر ذلك على التحضيرات لمباراة الكأس وقد علمت «المغرب» ان الهيئة المديرة تسعى جاهدة لتوفير جزء من المستحقات المادية للاعبين قبل مواجهة الدور نصف النهائي أمام الأولمبي للنقل لتحفيزهم ماديا ومعنويا لبلوغ النهائي والحصول على لقب الكأس لإنقاذ الموسم وضمان مشاركة قارية في كاس الكونفدرالية الموسم المقبل.

غياب الأجانب
تأكد غياب الأجانب عن لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس حسب قوانين الجامعة التي تؤكد على عدم مشاركة الأجانب في مباريات الكأس أمام فرق من القسم الثاني وقسم الهواة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115