النادي الإفريقي: القميص الجديد يصنع الحدث و«الوحيشي» يأمل في تواصل انتفاضة الهجوم

يواصل النادي الإفريقي استعداداته لعودة نشاط الرابطة المحترفة الأولى والتي ستكون عشية الأربعاء القادم 5 ماي القادم في إطار الجولة الثانية

والعشرين وذلك قبل جولتين من نهاية الموسم الكروي حيث سيبحث الأفارقة عن تأكيد النتائج المحققة منذ بداية مرحلة الإياب ومواصلة التأكيد على أنه الفريق الوحيد الذي لم ينهزم طيلة الشطر الثاني من البطولة والأكيد أنه سيرفع منسوب الثقة لدى المجموعة ويزيد في حصيلة النتائج الإيجابية.
واستغل مدرب الإفريقي فترة توقف البطولة لخوض جملة من المباريات الودية منها مواجهات لتشكيلة الأساسية وأخرى للبدلاء حتى يقف على جاهزية رصيده البشري والمحافظة على نسق المباريات فيما يخوض البقية عددا من المباريات في ظل نقص النسق.
وخاض لاعبو الإفريقي 4 مباريات ودية كان فيها العنوان الرئيسي الانتصار حيث لم ينهزم الفريق بل أكثر من ذلك بما أن عددا من اللاعبين أعلنوا عن أنفسهم وسيكونون في حسابات الوحيشي في قادم المباريات.

الهجوم يستعرض
أعلنت مباريات البطولة تعافي الخط الخلفي للنادي الإفريقي والذي كان الحلقة الأضعف في هذا الموسم إلا أن الخط الأمامي كان في أحسن حالاته وهو ما جعل المدرب منتصر الوحيشي يركز على العمل مع لاعبي الهجوم خاصة مع الفورمة الغائبة عن أغلب العناصر وعرفت الفترة الماضية تركيز الاهتمام للاعبي الخط الأمامي الذين بحثوا عن تأكيد ذلك في البروفات الودية الأخيرة حيث استعرض لاعبو الأحمر والأبيض مهاراتهم بما أن الإفريقي سجل 14 هدفا كان نصيب الثنائي صابر خليفة والبوركيني باسيرو كومباوري 6 أهداف كاملة في مؤشر أكد حسن استعداد الثنائي الأساسي في هجوم الأحمر والأبيض فيما قدم بعض البدلاء وخاصة إدريس الطبوبي مؤشرات إيجابية. كومباوري الذي مر بفترة فراغ وجد في مباراتي مستقبل سكرة طريق الشباك حيث دون في المواجهة الأولى هاتريك وسجل في المباراة الثانية هدفا ليرفع حصيلته لأربعة أهداف لم يحققها في هذا الموسم فيما واصل خليفة تأكيد بداية استرجاع الفورمة بعد تدوين ثنائية أمام مستقبل سكرة ليعلن الثنائي الجاهزية لبقية مشوار الرابطة المحترفة الأولى.

إقبال رهيب
أشرنا في أعداد سابقة الى توافد جماهير الأحمر والأبيض من أجل الفوز بالقميص الجديد إلا أن عددا كبيرا لم يتمكن من شرائه بما أن مغازات النادي الإفريقي أكدت أن العدد محدود وأن الكمية انتهت مع التأكيد أن نهاية الشهر ستكون موعدا لتوفير كمية جديدة خاصة بقميص الاحتفال بالمائوية وهذا ما يفسر الصور التي تم تداولها أمس في موقع التواصل الاجتماعي التي أعلنت عن توافد عدد كبير من جماهير الإفريقي إلى حديقة الرياضة منير القبائلي من أجل الفوز بالقميص الجديد خاصة بعد أن نفدت الكمية الأولى والخوف أن لا يحصل المتواجدون على المطلوب. طوابير من الجماهير رغم الظروف الصحية التي تعرفها بلادنا في هذا التوقيت إلا أن جمهور الإفريقي كان يرغب في إنعاش الخزينة بما أن عائدات بيع القميص الجديد سيكون لهيئة الإفريقي الحالية زادت في قناعات ضرورة شراء القميص الجديد وضرب رقم قياسي في عائدات بيعه وحسب المؤشرات التي تحصلنا عليها فإن الكمية الثانية قد نفدت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115