النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب و الانتصار في البال

يواجه النادي الصفاقسي اليوم بداية من الساعة الخامسة فريق ساليتاس البوركيني لحساب الجولة الخامسة إياب من كاس الاتحاد الإفريقي

وذلك في ملعب بورتونوفو في العاصمة البينين وستقوم قناة البين سبور 3 ببث المباراة مباشرة. سيكون النادي الصفاقسي اليوم امام فرصة جديدة للمرور إلى الدور الربع النهائي من المسابقة في صورة تحقيق الانتصار على ساليتاس خارج الديار ولن ينتظر مواجهة الجولة الأخيرة أمام جاراف بصفاقس وقد ضحت الهيئة المديرة بالغالي والنفيس من أجل هذا المباراة على حساب لقاء البطولة الأحد الفارط أمام النجم الساحلي بما أن هذا اللقاء تزامن مع رحلة وفد النادي الصفاقسي إلى البينين.
ويبقى ممثل تونس أمام حافز كبير لتحقيق الانتصار بما أن ساليتاس البوركيني بدوره لن يلعب في ملعبه بالرغم من استقبال النادي الصفاقسي لكن اللقاء سيكون على أراض بينينية دون حضور الجمهور وهو قد ما يسهل المأمورية أمام ابناء مورسيا للعودة إلى تونس بانتصار وترشح ثمين.

أجواء وإقامة مريحة
المؤكد أن الأجواء ممتازة صلب الفريق بالإضافة إلى الإقامة المريحة للوفد بعد إرسال مبعوث قبل يوم لتوفير كل الظروف الملائمة على مستوى النزل وحافلة التنقل وغيرها من البروتوكولات المعمول بها, وأجرت المجموعة حصة تدريبية لإزالة الإرهاق في حديقة النزل يوم الاثنين ثم أجرت حصة نموذجية أمس الثلاثاء على عشب الملعب الرئيسي لبورتونوفو لتحديد التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها الاطار الفني، كما أجرى الثالوث الذي التحق بالمجموعة صبري بن حسن وعبد الله العامري ونور الزمان الزموري حصة فردية امس لإزالة الارهاق وسيكونون في التشكيلة الاحتياطية للمدرب مورسيا يوم المباراة.

حرارة مرتفعة
على عكس تونس فإن حرارة الطقس في البينين ستكون مرتفعة نسبيا بما أن درجتها ليلا تصل الى 26 درجة في حين 33 درجة بالنهار وهو ما يؤكد أن المباراة ستكون تحت أشعة الشمس الحارقة مما أدى بالاتحاد الافريقي لتحديد توقيت الخامسة مساء لإجراء هذه المباراة.

تحاليل سلبية
أجرى وفد النادي الصفاقسي التحاليل المطلوبة قبل مواجهته امام ساليتاس عشية اليوم.

اجتماع فني
عقد أمس اجتماع فني مع ممثلين عن الفريقين حيث تأكد اللعب باللون الاسود والابيض للنادي الصفاقسي وبالاخضر والبرتقالي بالنسبة لفريق ساليتاس، كما عقد مدربا الفريقين ندوة صحفية للحديث عن أخر الاستعدادات لمواجهة اليوم.

التشكيلة المحتملة
تبقى تشكيلة المباراة رهن اختيارات المدرب مورسيا الذي يتحفنا في كل مرة بتغييرات على مستوى التشكيلة وحتى اماكن اللاعبين وهو ما اثر في بعض اللقاءات على النتائج. وتبقى التشكيلة المحتملة لمواجهة اليوم مكونة محمد الهادي قعلول واحمد عمار وحسام دقدوق ومحمد علي الجويني ومحمد بن علي وسوكاري وكواكو ومحمد علي منصر ومحمد صولة وايمن الحرزي وايدوه. كما ان فرضية التعويل على المعروفي والهمامي وشواط واردة منذ البداية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115