النادي الصفاقسي: اليوم التحاق باقي اللاعبين بالوفد

تحول وفد النادي الصفاقسي إلى البينين صبيحة الأحد الفارط وكان الوصول في ساعة متأخرة من الليل لمقر إقامة الفريق وسيصل بقية اللاعبين اليوم بعد المشاركة

الأخيرة في المواجهة النجم الساحلي وهم الحارس صبري بن حسن ونور الزمان الزموري وعبد الله العامري وقد ترأس الوفد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم.

وضمت القائمة الأولى كلا من محمد الهادي قعلول وحسام دقدوق ومحمد علي الجويني واحمد عمار وغيث المعروفي ومحمد بن علي ومحمد علي الطرابلسي وشادي الهمامي وسوكاري وكواكو ومحمد علي منصر ومحمد صولة وحسام بن علي وايمن الحرزي واشرف الحباسي وايدوه وفراس شواط الى جانب الثلاثي الذي سيصل اليوم وهم بن حسن والزموري والعامري. وللتذكير فإن رحلة النادي الصفاقسي ترأسها المدير الرياضي نزار خنفير الى جانب باقي الإطار الفني والطبي لتوفير كل الظروف الملائمة للمجموعة.

غيابات بالجملة
تلاحظ في التشكيلة عدة غيابات لأسباب مختلفة وأهم الغائيبين الحارس ايمن دحمان بسبب الإصابة ووليد القروي الذي لم يتماثل للشفاء من فيروس كورونا بالإضافة الى زكريا المنصوري وعصمان كامارا ونابي كامارا لأسباب فنية، كما تغيب اللاعب عزمي غومة عن الرحلة بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

تحاليل كوفيد
فور وصول الوفد إلى البينين قامت الجهات المختصة بالصحة للقيام بمسحة كاملة للنادي الصفاقسي في المطار من خلال إجراء تحاليل كوفيد والحمد لله أن النتائج كانت سلبية لتتحول بعدها المجموعة مباشرة إلى النزل لأخذ قسط من الراحة بعد رحلة دامت أكثر من 15 ساعة.

حصة تدريبية أخيرة
أجرى أمس النادي الصفاقسي حصة تدريبية لإزالة الإرهاق على أن يختتم الفريق عشية اليوم تحضيراته على عشب ملعب بورتو نوفو بالعاصمة البينية التي ستحتضن اللقاء بما أن ملعب 4 اوت ببوركينافاسو غير مؤهل لاستقبال المباريات الإفريقية. ويتسع الملعب ل15 ألف متفرج.

موعد اللقاء
لقاء النادي الصفاقسي وساليتاس البوركيني سيكون في الخامسة مساء بتوقيت تونس و سيتم نقله على قنوات «بي ان سبور» الرياضية.

غضب من التحكيم
مرة أخرى يظلم النادي الصفاقسي تحكيميا في البطولة الوطنية وفي هذه المرة على يد الحكم أسامة بن إسحاق الذي عبث بكلاسيكو الجولة 6 بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي وكأن فريق جوهرة الساحل ينتظر في هدايا من هذا الحكم للخروج بنقاط الفوز. وحسب المافيولا والمحللين فإن الحكم بن إسحاق نجح في تغيير نتيجة اللقاء بإهداء ضربة جزاء وهمية للنجم الساحلي نجح في تسجيلها حمزة لحمر لكنه حرم النادي الصفاقسي من ضربة جزاء بعد عرقة واضحة للمهاجم عصمان كامارا صافرة بن اسحاق وجدت النقد اللاذع من غضب كبير من أحباء النادي الصفاقسي. هيئة النادي الصفاقسي عبرت بدورها عن غضبها من مثل هذه التصرفات إلا أنها انكبت في الإعداد لمواجهة هامة امام ساليتاس البوركيني عشية الغد لحساب الجولة الخامسة إياب من كأس الاتحاد الإفريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115