النادي الصفاقسي: ورطة بسبب الكلاسيكو وتأكد إصابة «دحمان» في الأربطة المتقاطعة

مرة أخرى يجد النادي الصفاقسي نفسه في ورطة بسبب مباراة مؤجلة لحساب البطولة الوطنية وقع تحديد موعدها من قبل الرابطة الوطنية يوم الاحد 18 افريل

رغم المواجهتين الهامتين اللتين تنتظران النجم والصفاقسي في المسابقة الافريقية يوم الاربعاء 21 افريل المقبل.

وقد طالبت ادارة النادي الصفاقسي في وقت سابق بتقديم المباراة بيوم الا ان النجم الساحلي طالب بتأجيل المباراة الى موعد لاحق مما ادى بالرابطة لتثبيت الموعد الأول مما أدى الى تدخل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي من جديد للمطالبة بدورها بتأجيل اللقاء مع النجم الى موعد لاحق نظرا للاستحقاقات الافريقية للفريقين. والى حدود مساء امس لم تصدر الرابطة اي بيان بخصوص تأجيل المباراة والحال أن النادي الصفاقسي سيسافر الى بوركينافاسو في العاشرة صباحا من يوم الاحد من مطار تونس قرطاج الدولي حيث ستتحول المجموعة مساء اليوم الى العاصمة للسفر في رحلة عادية لعدم قدرة الفريق على كراء طائرة خاصة والسفرة ستكون عبر اسطنبول من مطار قرطاج الى بوركينافاسو في صبيحة الأحد.

الاستعانة بالفريق الثاني
في صورة تأكد عدم تأجيل المباراة بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي عشية غد الاحد من المنتظر أن يستعين الاسود والابيض بلاعبي فريق النخبة مع الابقاء على بعض اللاعبين الاخرين الذين قد لا يتحولون مع المجموعة امثال صبري شرايطية ونابي كامارا وبشير الغرياني لتدعيم المجموعة التي ستشارك في اللقاء. كما أن الهيئة قد تستنجد بالابقاء على نادر الهبيري او هيكل قمامدية للإشراف على الاطار الفني للفريق الثاني خاصة وأنها مباراة هامة لحساب البطولة الوطنية والفريق مطالب بالفوز فيها للصعود الى المركز الثالث والتقليص من عدد النقاط خاصة بعد الغضب الجماهيري الكبير في الفترة الاخيرة على التعادلات المتكررة. وتبقى كل الاحتمالات ورادة في انتظار ما ستقرره الرابطة خاصة وان فرضية التأجيل تبقى واردة نظرا إلى أن الفريقين معنيان بالترشح للدور المقبل من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي والمطالب من الجامعة هو توفير افضل الظروف لممثلي تونس.

القائمة الاسمية
من المنتظر أن يعلن الاطار الفني عشية اليوم عن القائمة الاسمية التي ستتحول في رحلة بوركينافاسو لمواجهة ساليتاس يوم الاربعاء المقبل في انتظار التأكد من قرار الرابطة حيث ينتظر ان يستغنى الاطار الفني عن بعض اللاعبين ليتواجدوا بمباراة الغد امام النجم الساحلي بصفاقس لكن من المؤكد أن ركائز الفريق ستكون في هذه الرحلة امثال قعلول وبن علي ودقدوق وغومة وعمار ومنصر وكواكو وسوكاري وصولة وشواط وايدوه وباقي المجموعة التي سيعول عليها الاطار الفني يوم المباراة.

عملية جراحية لدحمان
كثر الحديث في اليومين الاخيرين حول تقليص مدة غياب الحارس ايمن دحمان بعد اصابته في الأربطة المتقاطعة حيث رجح البعض ان غياب دحمان عن الملاعب سيكون لمدة لن تتجاوز 3 اشهر إلا أن طبيب النادي أكد لنا بأن بعد التشخيص الدقيق الذي قام به فإن اصابة دحمان تتطلب 6 أشهر على الاقل راحة حيث سيجري اللاعب عملية جراحية منتصف الاسبوع المقبل على الركبة ثم سيقع تمكينه من فترة قصيرة للراحة على أن يستأنف التأهيل البدني تدريجيا من خلال التدليك ولن يتمكن من مداعبة الكرة الا بعد 6 أشهر تقريبا وهو ما يؤكد عودته الى الملاعب في شهر سبتمبر او اكتوبر المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115