النادي الصفاقسي: تململ بشأن المستحقات.. وتغييرات منتظرة في التشكيلة

شهدت حصة الخميس حضور اطفال قرية sos محرس في تمارين النادي الصفاقسي في حركة انسانية من الهيئة واللاعبين قبل مواجهة النجم الساحلي

عشية غد الاحد حيث قام الضيوف بأخذ صور مع اللاعبين وكانت الحصة لازالة الارهاق بعد مواجهة نجم المتلوي عشية الاربعاء، وتحدث الكثير عن اضراب اللاعبين في هذه الحصة للمطالبة بمستحقاتهم المالية إلا ان الهيئة فندت الخبر وأكدت وجود المجموعة في التمارين للقيام بحصة خفيفة.
لئن تواجد اللاعبون في التمارين إلا انهم عبروا عن مطابتهم بمستحقاتهم خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم، وحسب مصادرنا فإن الهيئة ستسعى لتوفير جزء من الاموال بعد لقاء النجم.

اجتماع فني
يصل صبيحة اليوم فريق النجم الساحلي الى صفاقس لإجراء حصة تمرينية بالملعب الرئيسي للمهيري حيث ينتظر ن يعقد الاجتماع الفني بين مسؤولي الفريقين لتحديد الازياء التي ستكون الاسود والابيض للنادي الصفاقسي والأحمر للنجم الساحلي مع متابعة الجانب الامني. كما سيعقد المدربان ندوة صحفية لتسليط الاضواء على استعدادات الفريقين في الكلاسيكو الافريقي.

تغييرات
ستشهد تشكيلة النادي الصفاقسي بعض التغييرات مقارنة بلقاء نجم المتلوي خاصة مع عودة كواكو والمردود الجيد الذي ظهر به سوكاري في اللقاء الاخير ليكون حلا من الحلول للمدرب مع عودة صولة والحرزي المتغيبين لأسباب فنية سيما ان كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني في مواجهة الغد امام النجم الساحلي.
وسام بن عبد الله

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115