النادي الصفاقس: مراسلة الى الرابطة بخصوص الكلاسيكو وتغيير منتظر في توقيت اللقاء القاري

عاد أمس النادي الصفاقسي الى التمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري بعد الانتصار الاخير على نجم المتلوي حيث تواجد كل اللاعبين في التدريبات

ووزع المدرب على المجموعتين المشاركون في اللقاء والاخير الذين كانت لهم حصة خاصة واللاعبين الذين لم يشاركوا في المقابلة والذين كانت تمارينهم بصفة عادية.
سيدخل النادي الصفاقسي بداية من يوم الغد في تربص قصير وينتظر أن يوجه المدرب مورسيا الدعوة الى 20 لاعبا استعدادا لمواجهة النجم الساحلي ضمن الجولة الرابعة اياب من كأس الاتحاد الافريقي المقررة عشية الاحد 11 أفريل الجاري في ملعب المهيري بعد انتهاء لقاء الذهاب في رادس بنتيجة التعادل السلبي.

تقديم التوقيت
بعد قرار رئاسة الحكومة بتقديم توقيت حظر الجولان الى السابعة ليلا عوضا عن العاشرة ليلا بداية من الليلة فإن فرضية تقديم توقيت لقاء النادي الصفاقسي والنجم الساحلي وارد سيما أن المباراة مبرمجة من قبل الاتحاد الافريقي في الخامسة مساء ومن المنتظر أن تراسل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بعد التنسيق مع هيئة النجم الساحلي وطاقم التحكيم الاتحاد الافريقي لإعلامه بتغيير توقيت حظر الجولان في تونس في انتظار بلاغ رسمي من «الكاف».

مراسلة الى الرابطة
من جهة أخرى تقدمت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي ونظيرتها في النجم الساحلي بطلب تقديم موعد لقاء الجولة السادسة اياب من مرحلة البطولة الوطنية التي وقع برمجتها يوم 18 افريل بتقديمها الى يوم 17 من الشهر ذاته بملعب الطيب المهيري نظرا لالتزامات الفريقين القارية حيث سيتحول فريق عاصمة الجنوب الى بوركينافاسو في حين سيتحول فريق جوهرة الساحل الى السنغال في انتظار قرار الرابطة بخصوص تقديم موعد اللقاء بعد موافقة الفريقين.

ندوة صحفية
يعقد المدرب مورسيا غد السبت ندوة صحفية لتسليط الاضواء على استعدادات الفريق لمواجهة النجم الساحلي حيث سيكون مرفوقا بأحد اللاعبين كما سيعقد مدرب النجم لسعد الدريدي بدوره ندوته الصحفية لتقديم الفريق في الدربي التونسي لكأس الاتحاد الافريقي، من جهة أخرى سيعقد في نفس اليوم الاجتماع الفني بحضور الفريقين وطاقم تحكيم المباراة ومسؤول امني للحديث عن الجوانب التنظيمية للقاء وتحديد ازياء المنافسين بالإضافة الى احترام التوقيت والبروتوكول الصحي المعمول به خاصة بعد انتشار فيروس كورونا بكثافة في الاسبوع الاخير.

تحاليل
يجري اليوم لاعبو النادي الصفاقسي تحليل ما قبل مباراتهم امام النجم الساحلي حسب البروتوكول المعمول به لتقديمه الى طاقم تحكيم المباراة وللتذكير فإن الثنائي محمد علي الطرابلسي ونور الزمان الزموري يواصلان غيابهما عن لقاء الاحد بسبب اصابتهما بفيروس كورونا في المقابل فإن باقي اللاعبين على ذمة الاطار الفني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115