النادي الصفاقسي: الأحباء يدعمون اللاعبين.. ومورسيا يضع اللمسات الأخيرة للكلاسيكو القاري

شهدت الحصة التدريبية ليوم الخميس في الملعب الرئيسي للطيب المهيري حضور عدد من احباء النادي الصفاقسي

فاق عددهم 3 الاف متفرج بعد غياب لأكثر من سنة عن حضور التمارين وتغنى الانصار طيلة الحصة التدريبة بأغاني الفيراج لدعم اللاعبين معنويا قبل مواجهة الغد امام النجم الساحلي.
هذه الحركة رد عليها لاعبو الاسود والابيض بتحية الجماهير الحاضرة خاصة بعد الغياب الطويل حيث أكد اللاعب شادي الهمامي في تصريح لـ«المغرب» انها هذه المرة هي الاولى التي يشاهد فيها جماهير النادي الصفاقسي بعد عودته للفريق الموسم الحالي مؤكدا تعطشه لهذه الاجواء التي غاب عنها منذ 2010 بما ان مباريات ما بعد الثورة بفترة وجيزة كانت دون حضور الجمهور ايضا. واضاف الهمامي «الملعب دون جماهير لا روح له ووجود الاحباء في التمارين يعطينا دافعا لتقديم مباراة جيدة يوم الاحد امام النجم الساحلي ونعدهم ان نكون عند حسن ظنهم ونحقق نتيجة ايجابية خاصة بعد النتائج الاخيرة محليا، تركيزنا منصب على مباراة الاحد ونحن عازمون على تقديم الأفضل.»
الكل في الموعد
اختتم امس النادي الصفاقسي تحضيراته بالملعب الفرعي للطيب المهيري قبل التحول في المساء الى العاصمة وضمت القائمة كلا من ايمن دحمان، محمد الهادي قعلول، صبري بن حسن، نور الزمان الزموري، احمد عمار، غيث المعروفي، عزمي غومة، محمد علي الجويني، حسام دقدوق، محمد علي الطرابلسي، شادي الهمامي، نابي كامارا، وليد القروي، محمد علي منصر، زكريا المنصوري، حسام بن علي، ايمن الحرزي، عبد الله العامري، اشرف الحباسي، محمد صولة، فراس شواط، ايدوه، عصمان كامارا. والملاحظ في القائمة غياب سوكاري وكواكو ومحمد بن علي في انتظار تأهيلهم بدنيا وتبقى مشاركة ايدوه في لقاء الغد رهينة قرار الاطار الطبي بما أنه تدرب على انفراد في اليومين الاخيرين.
اللمسات الاخيرة
حصة اليوم في الملعب الرئيسي حمادي العقربي برادس ستكون مخصصة لوضع اللمسات الاخيرة وتحديد ملامح التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها المدرب مورسيا يوم غد امام النجم الساحلي، ومن المنتظر أن يعقد المدرب صبيحة اليوم ندوة صحفية للحديث عن اخر استعدادات الفريق حيث سيكون مرفوقا بأحد اللاعبين.
توضيح
بخصوص ما راج بشأن اللاعب نوح عبيد الذي تحول الى هولندا وفرضية تقديم شكاية بالفريق أكد مصدر في الهيئة المديرة لـ«المغرب» أن هذا اللاعب نال ترخيصا من الهيئة المديرة لمدة اسبوعين للتنقل الى هولندا من أجل قضاء بعض الحاجيات بما أنه لم يتم تأهيله للعب بعد، كما أكد مصدرنا أن مساعي الهيئة متواصلة لتأهيل كل المنتدبين الجدد خلال المريكاتو الصيفي المقبل مثل عبيد وغيضان والبقية بما أنهم يتدربون بانتظام مع الفريق وتشريكهم في المباريات الودية في انتظار تأهيلهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115