النادي الصفاقسي: الجمهور يتابع التمارين بعد غياب وتكريم لفراس شواط

شهدت حصة تمارين الخميس فتح أبواب ملعب الطيب المهيري امام جمهور النادي الصفاقسي لمتابعة فريقه بعد غياب دام طويلا بسبب انتشار فيروس كورونا

وقامت الهيئة المديرة بالاستجابة لطلبات الانصار الملحة لمتابعة تمارين الفريق وتشجيع اللاعبين قبل مواجهة النجم الساحلي مساء الاحد المقبل لحساب الجولة الثالثة من كاس الاتحاد الافريقي.
وشددت الهيئة المديرة في بلاغها أمس على احترام التباعد الجسدي وارتداء الكمامة قبل الدخول للملعب سيما وأنها وضعت مجموعة من المشرفين على التنظيم لاحترام البروتوكول الصحي.وشهدت الحصة امس تدفق عدد كبير من الاحباء المتعطشين لأجواء الملاعب خاصة بعد تغييب الجماهير عن المباريات بسبب تواصل انتشار فيروس كورونا.
لفتة كريمة
قامت مجموعة من الجماهير بتكريم اللاعب فراس شواط بعد الحملة التي تعرض اليها عقب اللقاء الاخير بين المنتخب التونسي ومنتخب غينيا الاستوائية حيث قدمت الجماهير للاعب البوم صوره وباقة من الورود للرفع من معنويات اللاعب حتى يعود من جديد لتقديم مردود جيد وهو ما وعد به شواط. كما يذكر أن مدرب المنتخب الوطني المنذر الكبير تفاعل مع الحملة الممنهجة ضد شواط وأكد دعمه لهذا اللاعب وأنه سيقف معه خلال المرحلة المقبلة حتى يستعيد بريقه وهي بادرة طيبة من الناخب الوطني.
التفاف الجميع
تجلى في الايام الاخيرة التفاف العائلة الموسعة للنادي الصفاقسي حول الفريق قصد اخراجه من الوضع المادي الحرج الذي يعيشه منذ فترة، ولئن تم التمديد في حملة التبرعات التي نجح المشرفون عليها في بيع أكثر من 30 ألف تذكرة فإن رجالات النادي الأوفياء عادوا من جديد للدعم ونخص بالذكر المنصف السلامي ومحمد ادريس بعد أن تقدمت الهيئة المديرة بشكرهما على دعم النادي كلما احتاجهم. ويأمل الجميع أن ينسج باقي رجال الاعمال على هذا المنوال من خلال دعم النادي الصفاقسي خلال المرحلة المقبلة للخروج من الأزمة.
التحول الى العاصمة
يتحول النادي الصفاقسي مساء اليوم الى العاصمة للدخول في تربص في قصير حيث ينتظر ان يوجه المدرب مورسيا الدعوة ل22 لاعبا وستجري المجموعة حصة تدريبية في الملعب الرئيسي حمادي العقربي برادس في نفس توقيت المباراة لوضع اللمسات الاخيرة وتحديد ملامح التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها الاطار الفني. في هذه المباراة سيكون الفريق منقوصا من محمد بن علي وسوكاري وكواكو وغرام وايفونا بسبب الاصابة.
شكاية في الافق
علمت «المغرب» أن عددا من اللاعبين يستعدون لرفع شكاية ضد الفريق للحصول على مستحقاتهم المتخلدة بذمة الفريق لأكثر من أربعة أشهر، وحسب مصادرنا فإن هذه الشكاية لا تشمل أبناء النادي الصفاقسي الأوفياء وإنما تخص عدد من المنتدبين السابقين الذين عبروا عن استعدادهم لتقديم شكاية لدى لجنة النزاعات للحصول على مستحقاتهم خاصة بعد العقوبات الاخيرة الصادرة في حق عدد من اللاعبين الذين تقدموا بشكاية امثال المرزوقي والجلاصي وايت المرابط وبورواي وغيرهم مع الحكم لصالحهم. فهل ستتدخل الهيئة المديرة في الوقت المناسب لفظ هذا الاشكال؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115