الترجي الرياضي: الشعباني يضع آخر اللمسات لمواصلة حصد النقاط و كوليبالي يلتحق بالمجموعة في داكار

يعود الترجي غدا إلى الأجواء القارية من بوابة الجولة الخامسة لدور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية وسينزل

ممثل كرة القدم التونسية بداية من الساعة 17 بتوقيت تونس ضيفا على نادي تونغيث السنغالي في لقاء سيعمل خلاله الأحمر و الأصفر على مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية على الصعيد القاري حيث لم يعرف أبناء الشعباني طعم الهزيمة.
مواجهة يعتبرها البعض شكلية بعد الإطاحة في الجولة الماضية بالزمالك المصري خارج الديار و ضمان بطاقة التأهل إلى ربع النهائي إلا أن الفريق سيكون مطالبا بتحقيق الانتصار من اجل المحافظة على الصدارة قبل الحسم في نهاية الأسبوع المقبل باستضافة مولودية الجزائر على أرضية أولمبي رادس في مهمة لن تكون سهلة خاصة أن الفريق السنغالي سيدخل اللقاء دون ضغوطات بعد فقدان الأمل في التأهل بتذيله الترتيب بنقطة.
حصة لإزالة الإرهاق و أخرى لوضع أخر اللمسات
انطلق الفريق في الإعداد للقاء منذ بداية الأسبوع بإجراء 4 حصص تدريبية بحديقة حسان بلخوجة تراوح فيها العمل بين الجانبين البدني و الفني لتتواصل الاستعدادات على الأراضي السنغالية وقد أجرى الفريق مباشرة بعد وصوله ليلة أمس حصة تمارين خفيفة خصصت لإزالة الإرهاق ليكون الموعد اليوم بداية من الساعة 17 على أرضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء مع أخر حصة سيتم تخصيصها لوضع آخر اللمسات الفنية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية.
غيابات
نبقى مع رحلة الفريق فقد كانت جميع تحاليل كوفيد الخاصة بوفد الفريق سلبية إلا أن المجموعة ستعرف بعض الغيابات أبرزها للظهير الأيسر الجزائري الياس الشتي و لاعب الارتكاز الايفواري سيديريك غابو بداعي الإصابة و هي غيابات ستتواصل خلال لقاء الأسبوع المقبل أمام مولودية الجزائر بما أن طبيب الفريق منح الثنائي راحة ب 21 يوما .
تعزيزات
غيابات لن تكون مصدر إزعاج للفريق في ظل تواجد أكثر من بديل خاصة على مستوى وسط الميدان بتواجد الشعلالي في الخدمة إضافة إلى بن رمضان و الايفواري فوسيني كوليبالي الذي سيكون آخر الملتحقين بالمجموعة بعد الجزائري بدران حيث سيتحول الايفواري الذي كان على ذمة منتخب بلاده مباشرة من العاصمة أبيدجان إلى العاصمة داكار.
نسق ماراطوني
لقاء هام ستليه مواعيد لا تقل أهمية بما يفتح الأبواب للحديث عن نسق ماراطوني لفريق باب سويقة الذي ينتظره لقاء يوم الأربعاء المقبل لحساب البطولة الوطنية باستضافة النادي البنزرتي ثم لقاء أجوار بعد 72 ساعة من بوابة رابطة الأبطال باستضافة مولودية الجزائر السبت المقبل على أرضية اولمبي رادس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115