نجم المتلوي – الملعب التونسي 1 - 0: أبناء المناجم يتداركون عثرة الجولة الماضية

حصد نجم المتلوي فوزه السادس في الموسم عقب انتصاره على الملعب التونسي بهدف لصفر في الجولة 21 من الرابطة الاولى.

وجاء الهدف بعد مضي 11 دقيقة من ضربة بداية المباراة ليتمكن فريق المناجم من رفع رصيده في المركز التاسع الى 25 نقطة وهو نفس رصيد منافسه فريق باردو.
مباراة الامس كانت من فئة 6 نقاط إذ أن الخروج بالنقاط الثلاث كان ضرورة لكيلهما للابتعاد عن مناطق الخطر والإقلاع شيئا فشيئا الى بر الأمان.واذا كان فريق المناجم يطمح الى تدارك عثرة الجولة الاخيرة امام الاولمبي الباجي فإن منافسه كان يأمل العودة الى طريق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين امام كل الاتحاد المنستيري ومستقبل سليمان.

هدف مبكر من المحليين
وكان منتظرا ان تكون بداية المواجهة حذرة من الجانبين غير ان صاحب الارض توصل الى تحقيق الاسبقية في الدقيقة الحادية عشرة عن طريق محمد جمعة خليج وهي النتيجة التي انتهت عليها الفترة الاولى في غياب الفرص السانحة للتهديف.
في الشوط الثاني لجأ غازي الغرايري الى استعمال اوراقه من خلال 3 تغييرات دفعة واحدة ويتعلق الأمر بكل من أباتا مكان الزغلامي والحناشي مكان المسعدي وعمار مكان الحباسي لعل فريق باردو ينجح في ادراك هدف التعادل وهو الذي لا يزال معنيا نسبيا بحسابات النزول.وارتفع نسق اللقاء مع تقدم الوقت خاصة من جانب الاحمر والأخضر الذي تدرج بالكرة شيئا فشيئا وسعى إلى بلوغ مناطق منافسه وكان هيثم العيوني قريبا من تحقيق التعادل لكن الحارس اشرف كرير تألق في ابعاد الكرة منع هذا الأخير ايضا حمزة حدة من ادراك غايته لتنتهي المباراة بفوز صاحب الأرض بهدف دون رد وعجز الضيوف عن الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115