النادي الصفاقسي: مساع لتقريب المنصف السلامي من الفريق.. وخنفير مدير رياضي جديد

علمنا من مصادرنا أن الرئيس الحالي للنادي الصفاقسي المنصف خماخم في اتصال دائم مع الرئيس السابق والأب الروحي للفريق

المنصف السلامي لاطلاعه على كل جديد في النادي بالإضافة إلى المساعي من أجل ضخ أموال جديدة صلب الهيئة كدعم من قبل السلامي الذي ما انفك يدعم فريق عاصمة الجنوب ماديا ومعنويا منذ سنوات طويلة.
لم الشمل صلب العائلة الموسعة للنادي الصفاقسي أصبح مطلوبا اليوم نظرا للأزمة المالية التي يمر بها الفريق والخطايا الكثيرة وهو ما دفع الجماهير الى ان تكون سباقة للقيام بحملة تبرعات من خلال طبع تذاكر من فئة 5 دنانير وقع توزيعها على العديد من الأحباء ليفوق الدعم حاليا أكثر من 100 دينار والرقم في ارتفاع. وهذه البادرة الجماهيرية قد تشجع رجالات النادي للالتفاف من جديد حول الفريق لدعمه ماديا وفي مقدمتهم المنصف السلامي الذي ما انفك يدعم النادي الصفاقسي كلما احتاجه الفريق.
نزار خنفير مدير رياضي
أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي عن تعاقدها مع نزار خنفير في خطة مدير رياضي للفريق بعد مغادرة رئيس الفرع معز المستيري، ويعتبر خنفير من أبناء النادي الصفاقسي بما أن مسيرته في عالم التدريب انطلقت من الأصناف الشابة للأسود والأبيض قبل خوض تجارب في عدة دول خليجية أهمها في الدوري السعودي والقطري ليعود إلى تونس من البوابة الكبيرة بعد التحاقه بالإطار الفني للمنتخب الوطني التونسي في خطة مدرب مساعد ومدرب أول لفترة قصيرة لتكون له تجارب بعدها في تدريب الملعب القابسي وفريق رواندي, ومن المنتظر أن يباشر نزار خنفير مهامه بداية من يوم غد مع النادي الصفاقسي حيث ستكون له جلسة مع اللاعبين والإطار الفني بعد تقديمه من الهيئة المديرة.
مباراة ودية
مكن الإطار الفني اللاعبين من راحة بيومين وسيستأنف تحضيراته بمواجهة جديدة عشية الأحد أمام فريق جيبوتي الذي يتربص بتونس حيث ستكون الفرصة للمدرب مورسيا للوقوف على آخر استعدادات اللاعبين والتعرف على خصالهم سيما, لقاء جيبوتي سيكون فرصة لبعض اللاعبين للبروز مجددا وافتكاك مكان لهم بالتشكيلة الأساسية في ظل تراجع أداء البعض علما وأن هذا اللقاء سيتغيب عنه أيمن دحمان وفراس شواط بسبب الالتزامات مع المنتخب التونسي ومحمد صولة مع المنتخب الليبي بالإضافة إلى المصابين.
خطية جديدة
مازال النادي الصفاقسي يتكبد خطايا بسبب بعض اللاعبين بعد أن أعلنت لجنة النزاعات الحكم لصالح اللاعب حمزة الجلاصي من خلال فسخ عقده مع غرامة مالية قدرها 300 ألف دينار، كما أصدرت لجنة النزاعات حكما للمدرب لفائدة المساعد السابق جمال خشارم بمبلغ قدره 78 ألف دينار وهي مستحقات من أجور شهرية لم يتحصل عليها هذا الأخير, اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي بدورها تحركت ومن المنتظر أن تطعن في هذه الأحكام حتى يقع تقليص المبالغ سيما وأن الفريق مازال تحت طائلة بعض العقوبات الأخرى على غرار المرزوقي ونايت المرابط ومستحقات الجامعة وغيرها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115