النادي الصفاقسي: «ايدو» خارج الحسابات والتحول إلى السنيغال بعد لقاء «البقلاوة»

يجري صبيحة اليوم النادي الصفاقسي حصته التدريبية بالملعب الفرعي للطيب المهيري على أن يشد الرحال في المساء الى العاصمة استعدادا لمواجهة الملعب التونسي

غدا السبت بملعب باردو لحساب الجولة الخامسة اياب من البطولة الوطنية سيتحول بعد نهاية هذه المباراة مباشرة الى السنغال استعدادا لمواجهة فريق جاراف لحساب الجولة الثانية من ذهاب كاس الاتحاد الافريقي بعد الانتصار الاخير الذي حققه في ملعب المهيري امام ساليتاس البوركيني يوم الاربعاء 17 مارس الجاري بداية من الخامسة مساء بتوقيت تونس.

سيجري النادي الصفاقسي ثلاث حصص تمرينية في السنغال بما أنه سيختتم تحضيراته عشية الثلاثاء المقبل بحصة تدريبية في الملعب الرئيسي للمباراة ويذكر ان فريق جاراف انقاد لهزيمة في اول جولة له امام النجم الساحلي بملعب سوسة وسيبحث بدوره عن اول انتصار له في ملعبه.

الرابطة ترفض
برغم مساعي الهيئة المديرة لتأجيل لقاء الغد بين الملعب التونسي والنادي الصفاقسي بسبب تزامنه مع توقيت التحول الى السنغال إلا أن الرابطة رفضت هذا المطلب وأكدت على اجراء المباراة في موعدها مع تأجيل لموعد رحلته، وسيجد الفريق نفسه اليوم في مواجهة صعبة نظرا لماراطون المباريات وسيقوم المدرب بالتغييرات على مستوى التشكيلة الاساسية لتمكين اللاعبين من راحة قصيرة.

ايدوه خارج الحسابات
لئن سيتحول اللاعب ايدوه في رحلة النادي الصفاقسي الى العاصمة ومنها والى السنغال إلا أن المدرب مورسيا لن يعول على خدماته في مواجهة الغد امام الملعب التونسي بسبب اقصائه في الجولة الاخيرة امام النادي الافريقي.

قائمة اللاعبين
من المنتظر أن يعلن المدرب مورسيا اليوم على قائمة اللاعبين الذين سيتحولون الى العاصمة وايضا الى السنغال حيث ستتكون من 22 لاعبا وهم ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وصبري بن حسن ونور الزمان الزموري واحمد عمار ومحمد علي الجويني ومحمد بن علي وغيث المعروفي وعزمي غومة وحسام دقدوق ومحمد علي الطرابلسي وكواكو وسوكاري ووليد القروي وشادي الهمامي ومحمد علي منصر وزكريا المنصوري وايمن الحرزي وحسام بن علي وفراس شواط وايدوه ومحمد صولة.

مردود محير
نجح النادي الصفاقسي في افتكاك اول ثلاث نقاط في دور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي إلا أن مردود الفريق كان محيرا وانتظر حتى الدقيقة 75 للحصول على ضربة جزاء نجح في تنفيذها ايمن الحرزي رغم بعض الفرص السانحة التي أتيحت لهجوم الاسود والأبيض، وهو مطالب بمزيد من العمل خاصة في الخط الامامي حتى يستثمر الفرص ويتوجها بالأهداف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115