النادي الصفاقسي: أيدوه أبرز المتغيبين عن لقاء الغد.. ومورسيا مدرب مع تأجيل التنفيذ

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة الغد امام اتحاد تطاوين في ملعب الطيب المهيري لحساب الجولة 16 اياب من الرابطة المحترفة الاولى تحت

اشراف المدرب انيس بوجلبان، ولئن سجل اللاعب ايدوه حضوره في التمارين مع المجموعة لمواصلة الاستعداد للمرحلة المقبلة فقد تأكد غيابه عن لقاء الغد بسبب حصوله على الانذار الثالث في المواجهة الاخيرة امام النجم الساحلي وهو ما يؤكد عودته للمباريات بداية من لقاء الاحد المقبل امام النادي الافريقي بالعاصمة، كما سيكون ذلك فرصة لإيدوه لاسترداد انفاسه قبل الكلاسيكو وهو ما يؤكد على أن الاطار الفني سيعول منذ البداية على فراس شواط في مواجهة الغد.

لئن تأكد غياب ايدوه بسبب العقوبة فإن اللاعب احمد عمار سيعود للتشكيلة بعد أن استوفى عقوبة الانذار الثالث وسيكون حلا من الحلول في خط الدفاع ويبقى الاختيار صعبا اليوم بالنسبة لخطة ظهير ايسر نظرا لما قدمه الثنائي عزمي غومة ومحمد علي الجويني من مردود جيد في الكلاسيكو الاخير امام النجم.

مورسيا يخلف بوجلبان؟
بعد جلسة عمل جمعته برئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم سينطلق المدرب الاسباني خوسيه مورسيا في عمله كمشرف عام على فريق الاكابر والأمال في انتظار ما ستحمله الايام المقبلة خاصة وأن الاطار الفني الحالي بقيادة انيس بوجلبان سيواصل العمل في المباريات الثلاث القادمة للحفاظ على الجو العام صلب الفريق والمحافظة على النتائج الايجابية، ومن هذا المنطلق سيكون المدرب مورسيا في خطة مشرف عام قبل انجاز بعض التقارير التي سيقدمها لرئيس النادي لم يحصل على الاطار الفني الحالي أو امساكه بزمام الامور الفني الاسباني سيكون في خطة مدرب مع تأجيل التنفيذ.

لمحة عن مورسيا
خوسيه مورسيا اسباني الجنسية يبلغ من العمر 56 عام، انهى مسيرته الكروية في الدوري الاسباني سنة 1992 وقد تقمص ازياء عدة فرق على غرار قرطبة وبليزانسيا وآخرها سانتيلا قبل أن يدخل عالم التدريب موسم 93 كمدرب مساعد ثم مدرب أول. وكانت له تجارب مع نادي قرطبة و الفريق الثاني لأتليتيكو مدريد وسالتا وسالامانكا وآخرها مدرب لفريق الشحانية القطري الذي يلعب ضمن الدرجة الثانية القطرية ليتحول بعدها الى النادي الصفاقسي.وحسب سجله التاريخي فإن مورسيا لم يحصل على القاب كلاعب أو كمدرب.

عودة كواكو وكامارا
بعد غياب طويل دام قرابة الشهرين سيستأنف الثنائي كريس كواكو ونابي كامارا التمارين مع المجموعة مع بداية الاسبوع المقبل على أن يقع تأهيلهما بدنيا ثم المشاركة في المباريات الرسمية نظرا للفنيات التي يمتاز بها هذا الثنائي في خط وسط الميدان، عودة كواكو وكامارا اسعدت الجماهير والاطار الفني يتوفرالعديد من الاختيارات الفنية نظرا لضغط الروزنامة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115