النادي الصفاقسي: اليوم الجلسة العامة الانتخابية

بعد أخذ ورد تقرر إجراء الجلسة العامة التقييمية والانتخابية للنادي الصفاقسي في موعدها صبيحة اليوم الجمعة بقاعة المعرض بعد جلسة

جمعت والي صفاقس بالمترشحين المنصف خماخم وجوهر الحلواني بحضور إطار امني للنظر في بعض الجزئيات أهمها الجانب التنظيمي واحترام البروتوكول الصحي.
وعلى ضوء ذلك أصدرت إدارة النادي الصفاقسي بلاغا أكدت فيه لمنخرطيها أنه يجب عليهم ارتداء الكمامة واحترام التباعد الجسدي بالإضافة إلى تحديد توقيت انعقاد الجلسة في العاشرة صباحا مع تأخير بساعة في صورة عدم اكتمال النصاب القانوني للحضور، كما أكد البلاغ أنه سيقع توزيع التقريرين الادبي والمالي على الحاضرين دون تلاوته على أن تقع المصادقة عليه فيما بعد حتى تتمكن من ربح الوقت لتمكين المنخرطين من أداء واجبهم الانتخابي واختيار القائمة التي ستترأس الفريق خلال المرحلة المقبلة، وللتذكير فإنه لا يخول الدخول للجلسة العامة إلا للمسؤولين والمنخرطين وعددهم 1714 والصحفيين بعد الاستظهار ببطاقة الدخول فقط.
الوعود الانتخابية
لئن خير الرئيس الحالي المنصف خماخم عدم الخروج لوسائل الإعلام للإفصاح عن برنامجه الانتخابي فإن منافسه جوهر الحلواني خرج في إذاعة 216 ليكشف عن برنامج قائمته خاصة وأن عددا كبيرا من الجماهير ليست لهم دراية بالحلواني وكثر الحديث حوله أنه موظف بشركة ولا يملك أموالا لمجابهة المصاريف اليومية للنادي وهنالك من يقف وراءه, جوهر الحلواني أكد في تصريحه أن قائمته تحمل اسم «النادي ملك الجمهور» وترشحه لرئاسة الفريق جاء بعد المطالب الكبيرة للجماهير بخروج الهيئة الحالية بالإضافة إلى ما آلت إليه الأوضاع في النادي والمشاكل المادية التي يعاني منها، كما أكد الحلواني أن هدفه الأول في صورة فوزه هو إعادة إحياء لجنة الدعم من جديد ولم شمل العائلة الموسعة بالنادي من رجالات النادي مع فتح باب الحوار للخروج بالفريق الى بر الأمان.
وحول الوضعية المادية وطريقة دعمه أكد الحلواني أن قائمته أعدت برنامجا كاملا بخصوص الموارد المالية سيقع العمل عليها خاصة وأنه وقع طرح عدة أفكار لتوفير السيولة المادية ليبقى أمله في المنخرطين لانتخاب قائمته. وبالرغم من أن المنصف خماخم قرر عدم الحديث لأي وسيلة إعلامية إلا بعد نهاية الجلسة العامة فإن برنامجه هو مواصلة العمل على تحسين الموارد المالية والبحث عن ألقاب محلية وقارية جديدة وتسوية وضعية النادي بخصوص عدد من اللاعبين ليبقى أمله كبيرا في فترة نيابية ثالثة لمواصلة ما انطلق في بنائه.
التحول الى سوسة
يجري اليوم النادي الصفاقسي حصة تدريبية مسائية بالملعب الفرعي للطيب المهيري على أن يختتم صبيحة غد تحضيراته ثم التحول في المساء إلى سوسة ويجري مباراته امام النجم الساحلي يوم الأحد في الثانية ظهرا بملعب بوعلي الحوار, ومن المنتظر أن يوجه المدرب انيس بوجلبان الدعوة ل21 لاعبا في الرحلة على أن يقع تحديد القائمة الاسمية صباح الغد، عودة الفريق إلى صفاقس ستكون اثر نهاية المباراة مباشرة لمواصلة التحضيرات للقاء الجولة الثانية إياب من البطولة الوطنية أمام اتحاد تطاوين يوم 3 مارس المقبل.

موظفو مركب النادي الصفاقسي في إضراب عن العمل
دخل أعوان وموظفي مركب النادي الصفاقسي, منذ الأربعاء 24 فيفري 2021 في إضراب عن العمل احتجاجا على عدم صرف أجورهم لمدة 6 أشهر إلى جانب عدم تسوية وضعية التغطية الاجتماعية بالصندوق الوطني للضمان الإجتماعي.
وقد أكدت بعض المصادر أن أعوان و موظفي المركب قاموا بمراعاة مصلحة النادي في مناسبات عديدة ومن منطلق وعيهم بالصعوبات التي تواجهها الهيئة المديرة الحالية في توفير الموارد المالية, إلا أنه لم يعد بإمكانهم العيش في ظل هذه الأزمة الخانقة خصوصا وأنه ليس لهم مصدر دخل سوى وظائفهم في مركب «السي اس اس».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115