النادي الصفاقسي: 23 لاعبا في رحلة رواندا ووصول الوفد في ساعة متأخرة

انطلق امس النادي الصفاقسي في رحلته الى رواندا من مطار تونس قرطاج الدولي عبر اسطنبول حيث دامت الرحلة قرابة 14 ساعة بما ان الفريق وصل بعد الواحدة صباحا

الى كيغالي ليتنقل الوفد مباشرة الى احد النزل لأخذ قسط من الراحة على ان تجري المجموعة صبيحة اليوم حصة تدريبية خفيفة لإزالة الارهاق ثم ستجري حصة مسائية.
وسيختم النادي الصفاقسي تحضيراته بحصة تمرينية عشية غد الجمعة في الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة في الثانية ظهرا بتوقيت تونس. وللتذكير فإن النادي الصفاقسي فاز في لقاء الذهاب بصفاقس السبت الفارط بنتيجة 4-1 وهي نتيجة مريحة نسبيا بما ان المنافس مطالب بتسجيل ثلاثة اهداف على الاقل للمرور للدور القادم وهو ما لا يرضاه ممثل تونس في مثل هذه المشاركات سيما وان هدف المجموعة هو العودة بانتصار لرفع المعنويات.

32 لاعبا في الرحلة
وجه المدرب انيس بوجلبان الدعوة لـ23 لاعبا في رحلته الى رواندا حيث تضمنت القائمة عودة بعض الاسماء الغائبة امثال دقدوق وبن علي، كما شهدت القائمة دعوة حارسين فقط على غير العادة واليكم الاسماء ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وصبري بن حسين ونور الزمان الزموري وأحمد عمار ومحمد علي الجويني وصبري شرايطية وحسام دقدوق وعزمي غومة وغيث المعروفي ومحمد بن علي وسوكاري ومحمد علي الطرابلسي ووليد القروي وشادي الهمامي وزكريا المنصوري ومحمد علي منصر وحسام بن علي وايمن الحرزي ومحمد صولة وفراس شواط وايدوه وعصمان كامارا. ولا يمكن الحديث عن التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها المدرب انيس بوجلبان في هذا اللقاء خاصة وان النية تتجه نحو منح بعض اللاعبين راحة قبل مواجهة النجم الساحلي الخميس المقبل.

خسارة قضية المرزوقي
بعد الإستئناف الذي قدمه النادي الصفاقسي الى اللجنة في قضية اللاعب علاء الدين المرزوقي بخصوص مستحقاته المخلدة بذمة النادي والمقدرة تقريبا ب360 الف دينار تأكدت خسارة النادي الصفاقسي في هذا الطعن ووقعت مطالبته بتسديد مستحقات اللاعب في اقرب الاجال لتلافي اي عقوبة اخرى. والمرزوقي ليس اللاعب الوحيد الذي طالب بمستحقاته حيث قام منذ فترة عدد من اللاعبين الذين تقمصوا زي النادي للمطالبة بمستحقاتهم المادية في انتظار صدور الحكم امثال حمزة المثلوثي وهاني عمامو وحمزة الجلاصي والجزائريين اسلام باكير وايت عثمان والقائمة مازالت تطول بخصوص المغادرين من الفريق دون الحصول على مستحقاتهم المادية.
فكيف ستتعامل ادارة النادي الصفاقسي مع هذه الملفات الحارقة علما وانه وقعت برمجة جلسة عامة انتخابية يوم 26 فيفري الجاري لتحديد الرئيس القادم اما مواصلة هيئة المنصف خماخم والبحث عن حلول مادية جديدة أو انتخاب قائمة جوهر الحلواني الذي سيجد نفسه امام مشاكل مادية كبيرة العقوبات. النادي الصفاقسي مطالب اليوم بالتفاف رجالاته لانقاذ ما يجب انقاذه قبل الدخول في طرق مظلمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115