النادي الصفاقسي: لقاء باجة في البال وغدا السفر إلى رواندا

يواجه النادي الصفاقسي عشية اليوم بملعب بوجمعة الكميتي الأولمبي الباجي لحساب الجولة الرابعة لذهاب البطولة الوطنية وذلك بعد المقابلة الممتازة

التي قدمها امام كيغالي الرواندي عشية السبت الفارط والتي فاز فيها بنتيجة 4 - 1.
وأجرت المجموعة يوم الاحد حصة لازالة الارهاق ثم واصلت التحضيرات أمس بالملعب الفرعي للطيب المهيري قبل شد الرحال في المساء الى باجة.
ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة اليوم بعض التغييرات خاصة وأن المدرب انيس بوجلبان سيعمل على تمكين بعض اللاعبين من راحة خاصة وتنتظر الفريق رحلة شاقة الى رواندا بعد يومين من أجل لعب المباراة الاياب في أريحية بما أن الفريق الرواندي مطالب بتسجيل ثلاثة اهداف للمرور للدور المقبل وهذا ما لا نتمناه طبعا.

السفر الى رواندا
اثر نهاية مباراة اليوم امام الاولمبي الباجي سيتحول النادي الصفاقسي مباشرة الى العاصمة وسيتحول غد الاربعاء الى رواندا في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي عبر تركيا حيث ستستغرق الرحلة قرابة 13 ساعة وسيركن الفريق لراحة مطولة في مطار اسطنبول الدولي.
عودة النادي الصفاقسي الى ارض الوطن سيكون مساء اليوم الأحد وسيواجه النجم الساحلي يوم 25 فيفري الجاري لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية.

حصتين في رواندا
ستقوم المجموعة باجراء حصتين تمرينيتين في رواندا الأولى ستكون لإزالة الارهاق يوم الخميس والحصة الثانية والاخيرة ستكون يوم الجمعة بالملعب الرئيسي للمباراة في الثانية ظهرا بتوقيت تونس وهو نفس توقيت المباراة.

النقل التلفزي
لم تتمكن التلفزة الوطنية من بث مقابلة يوم السبت كذلك لقاء العودة وبث المباراة على الموقع الرسمي للنادي الصفاقسي وارد كما حصل في لقاء زنجبار.

مواجهة الاولمبي
الاكيد أن لقاء اليوم لن يمر مرور الكرام بما أن الفريق مطالب بالفوز لافتكاك المركز الثاني في البطولة الوطنية، ومن المنتظر أن يعول المدرب انيس بوجلبان على التشكيلة المحتملة التالية وهي ايمن دحمان، نور الزمان الزموري، احمد عمار، محمد علي الجويني، محمد بن علي، وليد القروي، سوكاري، زكريا منصوري، فراس شواط، ايمن الحرزي، ايدوه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115