النادي الصفاقسي: غيابات بالجملة قبل مواجهة مستقبل الرجيش

يواجه النادي الصفاقسي مساء غد الاحد مستقبل الرجيش لحساب الجولة 13 والأخيرة من ذهاب الرابطة المحترفة الاولى بملعب الطيب المهيري بصفاقس

بداية من الثانية ظهرا وسيكون اللقاء منقولا على الوطنية الثانية.

وسيكون النادي الصفاقسي منقوصا خلال هذا اللقاء من عدة لاعبين لأسباب مختلفة ابرزهم كينغسلاي سوكاري الذي اجرى عملية جراحية وتنتظر عودته للتمارين بعد أسبوع وتواصل غياب كريس كواكو ونابي كامارا وعلاء غرام بسبب الاصابة وحسام دقدوق نظرا لعدم تأهيله بدنيا وحسام بن علي وهاني عمامو لأسباب فنية، في المقابل من المنتظر أن تشهد المجموعة عودة الحارس ايمن دحمان وفراس شواط وصبري شرايطية ووليد القروي بعد غيابهم عن لقاء الجولة الأخيرة لتبقى دعوتهم لمواجهة الغد واردة في ظل النقص الذي يعرفه الرصيد البشري.

مفاجأة لعلاء غرام
قام عدد من لاعبي النادي الصفاقسي بزيارة صديقهم علاء غرام الذي يقيم بإحدى مصحات صفاقس بعد اجرائه لعملية جراحية كللت بالنجاح للرفع من معنوياته والحديث معه بما أن غرام سيتغيب عن الميادين لمدة 6 اشهر بالاضافة الى عدم مشاركته في كأس امم افريقيا للأواسط مع المنتخب في نهاية الشهر الحالي.

رسالة للجامعة
في سياق آخر، أطلق عدد كبير من أحباء النادي الصفاقسي في مواقع التواصل الاجتماعي فكرة تشجيع اللاعب علاء غرام من خلال ارسال رسالة الى الجامعة التونسية لكرة القدم ومدرب منتخب الاواسط ماهر الكنزاري للرفع من معنويات اللاعب حتى يكون مع الوفد التونسي في رحلته الى موريتانيا للمشاركة في كأس إفريقيا بما أن غرام قائد فريق المنتخب وقادر على مؤازرة زملائه ولو معنويا وعدم حرمانه من مشاهدة المباريات عن قرب خاصة وأنه ساهم في تأهل المنتخب وهذه الحركة ترفع من معنويات اللاعب الذي كان ينتظر بفارغ الصبر هذه المشاركة نظرا لصغر سنه سيما وأن التأثر بدا واضحا على علاء غرام في احدى الفيديوهات المصورة لراديو 216. فهل ستستجيب الجامعة لهذا الطلب من خلال الوقوف مع لاعبها وتحقق حلمه ليكون الى جانب زملائه في رحلة موريتانيا؟

وفد حكومي لزيارة المهيري
أدى في اليومين الاخيرين وفد حكومي زيارة لمعاينة بعض المنشآت الرياضية في صفاقس من بينها ملعب الطيب المهيري بعد قرار توسعة طاقة استيعابه من 12 الف متفرج إلى 20 ألف أي بزيادة 8 ألاف مكان تقريبا من خلال بناء مدارج جديدة، وخلال هذه الزيارة تقرر رسميا رصد مبلغ 1.5 مليون دينار اعتمادات للدراسات و20 مليون دينار كاعتمادات جملية للمشروع مع التأكيد على بلدية صفاقس بتسريع بداية الدراسات والانطلاق في انجاز المشروع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115