الترجي الرياضي: عودة كوليبالي ... 10 أيام إضافية لـ«بالصغير» و أداء النقاز ينعش أمال الدربالي

رغم العدد الكبير من الغيابات التي سجلتها تشكيلة الترجي في اللقاء الأخير أمام النادي البنزرتي و التي شملت بالأساس عددا من ركائز الفريق لأسباب

صحية كما هو الحال مع الهوني و مزيان و الخنيسي ... و تأديبية بالنسبة للشعلالي و كوليبالي و أخرى فنية تتعلق بتوغاي و بدران و النقاز ... إلا أن الترجي استطاع تحقيق انتصاره الرابع على التوالي و تعزيز رصيده من النقاط في صدارة الترتيب و تأكيد ما يمتلكه من زاد بشري ثري و خيارات على مستوى الخطوط الثلاثة.
غيابات من المنتظر أن تتواصل في اللقاء القادم الذي سينزل فيه الفريق ضيفا الأحد المقبل انطلاقا من الساعة 13 على فريق المناجم نجم المتلوي بتأكد تواصل غياب النجم الأول للفريق حمدو الهوني إضافة إلى الثنائي الخنيسي و مزيان اللذين سيواصلان التمارين على انفراد إلى غاية بداية الأسبوع المقبل مقابل إمكانية التعويل على الايفواري كوليبالي بعد استيفائه للعقوبة المسلطة عليه لتظل عودة الشعلالي بين الشك و اليقين في انتظار قرار لجنة التأديب التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم.

01 أيام إضافية تحت المراقبة الطبية
نبقى مع الغيابات التي سجلت تواجدها بقوة في الآونة الأخيرة و خاصة المتعلقة بالوضعية الصحية للاعبين لنشير إلى خضوع اللاعب ماهر بالصغير إلى فحوصات طبية إضافية بالرنين المغناطيسي أكدت نتائجها تحسنا كبيرا في حالته الصحية دون التماثل تماما إلى الشفاء من التمزق العضلي مما دفع طبيب الفريق و بالتنسيق مع المعد البدني إلى وضع برنامج تمارين خاص يمتد 10 أيام تحت المراقبة الطبية سيخضع إثره اللاعب إلى فحوصات إضافية للتأكد من تماثله نهائيا للشفاء ومنحه الضوء الأخضر ليكون على ذمة الإطار الفني الذي سيكون بحاجة ماسة إلى جميع اللاعبين نظرا للنسق الماراطوني الذي ينتظر الفريق مع اقتراب انطلاق سباق رابطة الأبطال.

أداء النقاز ينعش أمال الدربالي
اختار الشعباني لعب ورقة رائد الفادع في خطة ظهير أيمن مكان حمدي النقاز الذي أثار أداؤه في المقابلات الأخيرة وخاصة لقاء الاجوار انتقادات الجماهير مما من شانه أن ينعش آمال ابن الدار سامح الدربالي الذي يواصل برنامج التأهيل البدني الخاص لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية خاصة أن الأخير يحظى بدعم جماهيري كبير.

من اجل ضمان لقب بطل الخريف
تسابق و تلاحق على مستوى أعلى الترتيب نظرا للنتائج المميزة للفرق الملاحقة و تحديدا النجم الساحلي و النادي الصفاقسي سيجعل الترجي مطالبا في لقاء الأحد بالخروج بالنقاط الثلاث من اجل ضمان لقب بطل الخريف و دخول مرحلة الإياب و خاصة دوري مجموعات رابطة الأبطال التي ستكون ضربة بدايتها في نهاية الأسبوع المقبل بمعنويات مرتفعة.

كيني لأولى مواجهات دور المجموعات
عينت لجنة الحكام في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الكيني بيتر واورو لإدارة مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي الرياضي و نادي تونغيث السينغالي المبرمجة ليوم 12 أو 13 فيفري بملعب رادس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115