النادي الصفاقسي: صانع ألعاب المنتخب الليبي يمضي.. و ماراطون من المقابلات في انتظار الفريق على غرار بقية الفرق

بعد أن نجحت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في انتداب اللاعب الليبي فرج غيضان لثلاثة مواسم وهذا اللاعب يشغل خطة مهاجم ويبلغ من العمر 20 سنة،

كما أعلنت إدارة النادي مساء أمس الأول عن انتداب لاعب ليبي جديد يدعى أنس الشبلي بعقد مدته ثلاثة مواسم ويشغل هذا اللاعب خطة صانع العاب ويبلغ من العمر 19 سنة وهو ينتمي للمنتخب الليبي للأواسط.
قرار الهيئة بالتعاقد مع هذا الثنائي جاء بعد متابعة دقيقة لمستواهما مع المنتخب الليبي في المشاركة الأخيرة التي أقيمت بتونس بالإضافة إلى تدخل اللاعب محمد صولة للتوسط في عملية الانتقال خاصة وأن هذا الأخير أصبح من أبرز لاعبي الاسود والابيض في الفترة الاخيرة لما يقدمه من أداء جيد قابل للتحسن في قادم الجولات، كما أن شبلي كان قريبا من الانضمام للترجي الرياضي بعد الاختبار الذي آجراه لكن بعض الجزئيات أدت إلى فشل الصفقة لتدخل ادارة النادي الصفاقسي على الخط وتمضي لهذا اللاعب الشاب الذي التحق أمس بالتمارين مع الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة سيما وأن الهيئة تعول كثيرا على الشباب.

مقابلات هامة تنتظر الفريق
يجري الفريق غدا حصة تمرينية أخيرة بالملعب الفرعي للطيب المهيري على أن يتحول يوم الأحد إلى مدينة سليمان لمواجهة مستقبل المكان لحساب الجولة 11 من ذهاب البطولة الوطنية، ومن المنتظر أن يعلن الإطار الفني عن القائمة الاسمية التي سيعول عليها في رحلة سليمان والتي قد تشهد بعض التغييرات مقارنة بالجولة الاخيرة. الفريق سيعود أدراجه الى صفاقس فور نهاية المباراة حيث سيواصل تحضيراته لمواجهة الشبيبة القيروانية يوم الأربعاء المقبل في ملعب حمدة العواني لحساب الجولة 12 على أن يستقبل يوم الأحد 7 فيفري فريق مستقبل الرجيش لحساب الجولة 13 بملعب الطيب المهيريب ما يفتح الابواب للحديث عن ماراطون من المقابلات الهامة التي تنتظر الفريق في المرحلة المقبلة دون الحديث عن المباريات المتأخرة امام الاولمبي والباجي والنجم الساحلي خارج الديار.

الحمدوني في الرجيش
بعد أن كان قاب قوسين من الالتحاق بالاتحاد المنستيري علمنا أن وجهة اللاعب جاسم الحمدوني تغيرت نحو مستقبل الرجيش ليخوض تجربة إعارة لمدة ستة أشهر حيث التحق هذا اللاعب بالتمارين مع فريقه الجديد وينتظر ظهوره خلال الجولات القادمة ليتأكد رسميا خروج الحمدوني من حسابات النادي الصفاقسي لما تبقى من الموسم الحالي.

اللزاز في الرالوي
من جهة أخرى قررت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي إعارة المهاجم الحبيب اللزاز لجاره الحديد الصفاقسي لمدة ستة أشهر حيث أمضى هذا اللاعب عقد انتقال منذ يومين ليكون على ذمة فريقه الجديد خاصة وأنه كان خارج حسابات الإطار الفني للنادي الصفاقسي ليخوض اللزاز تجربة جديدة مع الحديد الصفاقسي الذي يراهن على الصعود للرابطة الأولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115