النادي الصفاقسي: «بوجلبان» يثبت التشكيلة ومنافسة بين «صولة» و«الحباسي»

ينزل النادي الصفاقسي ضيفا -في الواحدة ظهر اليوم السبت- على فريق النادي البنزرتي بملعب البوصيري لحساب الجولة التاسعة ذهاب من البطولة الوطنية

حيث سيحمل هذا اللقاء رقم 125 في المواجهات التاريخية بين الفريقين لحساب بطولة تونس وحقق النادي الصفاقسي الفوز على حساب البنزرتية بتحقيق 49 فوز مقابل 27 للنادي البنزرتي و48 لقاء انتهى على نتيجة التعادل.
ويبقى النادي الصفاقسي مراهنا جديا في مقابلة اليوم للخروج بنقاط الفوز خاصة وأنه نجح في تحقيق 17 انتصار في ملعب بنزرت على مر التاريخ وليس بجديد على الفريق العودة بنتيجة ايجابية يعزز بها مركزه في كوكبة طليعة الترتيب خاصة وأن الفريق تنقصه مقابلتان وفي صورة تحقيق الفوز سيتصدر طليعة الترتيب.

سد النقائص
رغم قيمة الرهان إلا أن النادي الصفاقسي سيكون منقوصا من عدة ركائز لأسباب مختلفة أهمها كواكو وكامارا وعلاء غرام وعزمي غومة وهاني عمامو وجاسم الحمدوني وهي أسماء تبقى مهمة في الفريق خاصة على مستوى الخط الخلفي وفي وسط الميدان لذلك فإن الاطار الفني قام بالاعداد منذ بداية الاسبوع لتعويض الغائبين خاصة في وسط الميدان نظرا لما يمتاز به الثنائي كواكو وكامارا من خصال قوية وأداء ممتاز.

العودة الى صفاقس
اثر نهاية مباراة اليوم سيعود الفريق مباشرة الى مدينة صفاقس حيث سيمكن الاطار الفني اللاعبين من راحة غد الأحد على أن يستأنفوا التمارين يوم الاثنين استعدادا لمواجهة نجم المتلوي عشية الاربعاء المقبل بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية.

تشكيلة مثالية
تشكيلة النادي الصفاقسي لن تشهد تغييرات كثيرة مقارنة بلقاء الجولة الفارطة أمام الترجي الرياضي خاصة بعد النتيجة الايجابية التي حققها الفريق في هذه المقابلة والحفاظ على تشكيلة نجحت في تحقيق الانتصار مع غياب غرام وعودة شواط وستكون التشكيلة الأقرب ايمن دحمان، نور الزمان الزموري، احمد عمار، محمد بن علي، صبري شرايطية، وليد القروي، سوكاري، زكريا منصوري، محمد صولة أو أشرف الحباسي، فراس شواط وإيدو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115