18 لاعبا في قائمة المنتخب و الأحد سيستأنف نشاط البطولة من بوابة الجولة الأولى إياب

ينطلق منتخب التونسي يوم 11 فيفري في التربص الأخير استعدادا للمرحلة الثالثة و الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأفروباسكات 2021 التي

ستحتضنها قاعة المنستير من 17 الى 21 فيفري حيث سيواجه المنتخب التونسي منتخب مدغشقر يوم 19 فيفري و الكونغو الديمقراطية يوم 20 فيفري و منتخب افريقيا الوسطى يوم 21 فيفري. 
تربص سيسجل تواجد 18 لاعبا بعد توجيه الإطار الفني الدعوة لكل من رضوان سليمان – مراد المبروك – صالح الماجري – مكرم بن رمضان – عمر عبادة – اسكندر البحوري – مختار غيازة – محمد العباسي – محمد حديدان – زياد الشنوفي – مرتضى بن طاهر – أشرف القنوني – حسني الاهي – واصف المثناني – أسامة المرناوي – فارس العشي – أحمد عدامي – عمرو بوعلاق. 
عودة النشاط
نبقى مع كرة السلة فقد كشفت الجامعة التونسية لكرة السلة عن برنامج مباريات الجولة الأولى لمرحلة الإياب التي ستلعب يومي الأحد 24 و الاثنين 25 جانفي الجاري على النحو التالي : 
يوم الأحد 24 جانفي 2021 : 
قاعة القرجاني : س 15 : النادي الافريقي / الاتحاد المنستيري
قاعة حلق الوادي : س 15 : نجم حلق الوادي / الشبيبة القيروانية
قاعة الزهراء : س 15 : الزهراء الرياضية / النجم الساحلي
قاعة الحمامات : س 15 : جمعية الحمامات / اتحاد الأنصار
يوم الاثنين 25 جانفي 2021 :
قاعة قرمبالية : س 15 : الدالية الرياضية بقرمبالية / النجم الرادسي
قاعة بئر شلوف بنابل : س 15 : الملعب النابلي / شبيبة المنازه 
و تجدر الإشارة ان  مباراة الإياب بين نجم حلق الوادي و الشبيبة القيروانية كان من المفروض أن تلعب في القيروان لكن بحكم غياب شبيبة القيروان عن مباراة الذهاب و تطبيقا للوائح البطولة الوطنية ستلعب المباراة في القاعة الخاصة بنجم حلق الواد , في المقابل فقد تقرر إجراء المباراة المعادة بين شبيبة المنازه و الدالية الرياضية بقرمبالية غدا بداية من الساعة 16 بقاعة أريانة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115