النادي الصفاقسي: اليوم التحول إلى العاصمة وقائمة جديدة للإعارة

يدخل النادي الصفاقسي عشية اليوم في تربص مغلق بأحد النزل بالعاصمة استعدادا لمواجهة النادي البنزرتي عشية الغد بملعب البصيري

لحساب الجولة التاسعة ذهاب من البطولة الوطنية وسيكون هذا اللقاء منقولا على التلفزة الوطنية.
ومن المنتظر أن يوجه المدرب أنيس بوجلبان اليوم الدعوة لأيمن دحمان ومحمد الهادي قعلول أو صبري بن حسن ومحمد بن علي واحمد عمار ونور الزمان الزموري وصبري شرايطية ومحمد علي الجويني ومحمد علي الطرابلسي ووليد القروي وشادي الهمامي وسوكاري ومحمد علي منصر وعبد الله العامري وزكريا منصوري ومحمد صولة واشرف الحباسي وفراس شواط وبشير الغرياني وكينغسلاي ايدو وماليك ايفونا.
وتبقى دعوة غيث المعروفي وحسام بن علي وايمن الحرزي واردة في هذه المباراة في المقابل سيتغيب كل من حسام دقدوق بسبب موصلة التأهيل البدني وكريس كواكو ونابي كامارا وعلاء غرام بسبب الاصابة وعزمي غومة بسبب اصابته بفيروس كورونا وجاسم الحمدوني الذي يستعد للتنقل الى الاتحاد المنستيري في شكل اعارة وهاني عمامو لأسباب فنية.
نادر الهبيري يباشر مهامه
التحق مساء الخميس الفارط مدرب أمال النادي الصفاقسي نادر الهبيري بركب الاطار الفني للأكابر حيث سيكون المدرب المساعد الجديد لأنيس بوجلبان، الاختيار على الهبيري جاء بعد رحيل المدرب عماد بن يونس الذي سيخوض تجربة جديدة مع النجم الساحلي وقد وقع الاتفاق بالاجماع على نادر الهبيري الذي يعتبر من خيرة المدربين في صفاقس نظرا لتاريخه الكبير في عالم التدريب حيث سبق له أن كان مساعدا للمدرب نبيل الكوكي في النادي الصفاقسي ونوادي الرمثا والفيصلي الاردني.
كما أنه كانت له تجربة في خطة مدرب مساعد مع رود كرول بالاضافة الى اشرافه على نادي محيط قرقنة ونادي جبنيانة وساهم في صعودهم للرابطة الثانية كما أشرف على تدريب الملعب الصفاقسي وحقق نتائج ايجابية بالاضافة الى تجاربه السابقة في الدوري السعودي. الأكيد أن الخبرة التي يملكها الهبيري في عالم التدريب قد تساعده مع المدرب الحالي انيس بوجلبان على تحقيق النجاح.
نحو اعارة اللاعبين
لئن تأكد خروج جاسم الحمدوني في شكل اعارة لمدة ستة أشهر إلى الاتحاد المنستيري فإن النية تتجه حاليا نحو اعارة الثنائي حسام بن علي وايمن الحرزي لأحد النوادي خلال الميركاتو الشتوي الحالي الذي ينطلق يوم 25 ويغلق أبوابه يوم 31 جانفي الجاري حيث سيكون الميركاتو لمدة أسبوع واحد.
وإلى حد الأن لم تتضح وجهة هذا الثنائي في انتظار التعرف على وجهته القادمة والتي ستكون في شكل اعارة لمدة ستة أشهر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115