النادي الصفاقسي: الحمدوني في الاتحاد المنستيري وهاني عمامو خارج الحسابات

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث سيتحول الفريق عشية الجمعة المقبل الى العاصمة ثم يتحول

يوم السبت الى ملعب البصيري لمواجهة النادي البنزرتي لحساب الجولة التاسعة ذهاب من مرحلة البطولة الوطنية.

وجاء هذا التغيير على البرنامج بعد مراسلة الجامعة التي أكدت عودة نشاط البطولة الوطنية بداية من يوم 23 جانفي الجاري وسيواصل الفريق تحضيراته بنسق تصاعدي لهذه المباراة تحت اشراف المدرب انيس بوجلبان في انتظار التعرف على مساعده الجديد.
وسيتغيب عن رحلة النادي الصفاقسي يوم الجمعة كواكو وكامارا وعلاء غرام وحسام دقدوق وعزمي غومة بسبب الاصابة وهاني عمامو وجاسم الحمدوني لاختيارات فنية لتبقى دعوة ايمن الحرزي وحسام بن علي وغيث المعروفي واردة في المباراة، في المقابل ستشهد المجموعة عودة وحيدة وهي عودة اللاعب فراس شواط بعد تعافيه من المرض.

الحمدوني في المنستير
تلقى لاعب النادي الصفاقسي جاسم الحمدوني عرضا من الاتحاد المنستيري في شكل اعارة لمدة ستة أشهر وهو ما لم تعارضه هيئة المنصف خماخم التي وافقت على تسريح اللاعب في شكل اعارة حيث سينتقل الحمدوني بداية من يوم 25 جانفي الجاري الى المنستير للعب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة واسترجاع كامل مؤهلاته البدنية.

عمامو خارج الخدمة
أكدت مصادر مقربة من الهيئة أن رئيس النادي قد يغض النظر عن تجديد عقد اللاعب هاني عمامو بعد رفضه في وقت سابق بسبب ضعف العرض المادي المقدم له، ولئن أكد ذات المصدر أنه وقع الترفيع في المبلغ المقترح على اللاعب إلا أن هذا الأخير واصل الرفض وقد حاولت «المغرب» الاتصال بأحد المقربين من هاني عمامو الذي نفى كل الاخبار الرائجة حول تلقيه عرضا مغريا من الهيئة المديرة مؤكدا أن كل شيء يبقى وارد بخصوص تجديد العقد في صورة الوصول الى ارضية تفاهم بما أن اللاعب لا يمانع في مواصلة التجربة مع الاسود والابيض في صورة حصوله على كامل مستحقاته القديمة والترفيع في الأجور والمنح الجديدة. فكيف ستكون نهاية مسلسل عمامو الذي بات قريبا من المغادرة تلقيه عروضا من بعض النوادي التونسية الكبار لامضاء عقد مبدئي خلال الأسبوع المقبل سيما وأن اللاعب تقدم بشكوى ضد الفريق لدى لجنة النزاعات للحصول على مستحقاته وفسخ العقد بعد غلق باب الاتصالات منذ فترة مع هيئة المنصف خماخم.

أكد المدرب نادر الهبيري أنه سيلتحق بأنيس بوجلبان في تدريب النادي الرياضي الصفاقسي خلفا لعماد بن يونس الذي التحق بالاطار الفني للنجم الساحلي واشرف الهبيري أمس على الحصة التدريبية للفريق الذي يواصل استعداداته لمواجهة النادي البنزرتي السبت القادم لحساب الجولة التاسعة من البطولة ومن جهة أخرى سيواصل الثنائي طاهر عبر المولى وشاكر البرقاوي اشرافهما على فريق النخبة بالنادي الصفاقسي خلفا لنادر الهبيري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115