النادي الصفاقسي: المجموعة تشهد غيابات

استأنف النادي الصفاقسي تمارينه عشية أمس لتشهد المجموعة عدة غيابات لأسباب مختلفة أهمها غياب اللاعب عزمي غومة الذي

أثبت تحاليله بأنه مصاب بيفروس كورونا مما يؤكد على أن هذا اللاعب سيتغيب لمدة أسبوعين عن التمارين، كما شهدت المجموعة غياب كريس كواكو ونابي كامارا وعلاء غرام بعد تمكينهم من راحة مطولة بسبب الاصابات.
التحق فراس شواط بعد تعافيه من اصابة حيث تدرب على انفراد ونفس الشيء بالنسبة لحسام دقدوق الذي انطلق في التدرب على انفراد بعد تعافيه من الاصابة، كما تدرب اللاعب هاني عمامو مع المجموعة بالرغم من ابعاده عن المباريات الرسمية منذ فترة بسبب عدم تجديد عقده الى جانب باقي المجموعة التي تواجدت لمواصلة التحضيرات للمرحلة المقبلة بما أن عودة البطولة ستكون مبدئيا بعد 24 جانفي الجاري. ومن المنتظر أن يجري الفريق مباراة تطبيقية نهاية الاسبوع الحالي بين اللاعبين لمواصلة الحفاظ على اللياقة البدنية في ظل توقف المباريات الرسمية حيث ستكون فرصة للاطار الفني لمتابعة كل اللاعبين.
من البديل؟
غياب كواكو وكامارا في وسط الميدان قد يؤثر على أداء هذا الخط نظرا لما قدمه هذا الثنائي في المباريات الاخيرة بشهادة الفنيين وخاصة كواكو الذي كان في كل مرة رجل المباراة، هذه الغيابات ستكون مؤثرة نظرا لقيمة اللاعبين لكن ربما فترة الراحة الحالية ستكون فرصة للاطار الفني لاعداد خط وسط الميدان في ظل وجود سوكاري ووليد القروي ومحمد علي الطرابلسي وشادي الهمامي بالإضافة الى محمد علي منصر الذي يمكنه اللعب في هذه الخطة.
اقتراب الميركاتو الشتوي
خمسة ايام تفصلنا على فتح باب الميركاتو الشتوي لهذا الموسم والأكيد أنه سيكون فرصة لسد بعض الثغرات بالرغم من أن ادارة النادي الصفاقسي نجحت خلال الميركاتو الفارط في استقدام صبري شرايطية وزكريا منصوري وماليك ايفونا ومحمد صولة وشادي الهمامي.
هيئة المنصف خماخم انطلقت بدورها في الاعداد لهذا الميركاتو حيث كانت البداية بانتداب اللاعب الليبي فرج غيضان وهو يشغل خطة مهاجم سيقع تفعيل عقده الاسبوع المقبل بعد امضاء عقد مبدئي منذ اسبوعين، كما أن الفريق سيقوم بتعزيز المجموعة بلاعب أو اثنين على أقصى تقدير في الخط الخلفي والوسط.
في المقابل ينتظر الاعلان عن القائمة التي سيقع الاستغناء عنها مع بداية فتح باب الميركاتو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115