النادي الصفاقسي: شواط يلتحق بالمجموعة

عاد أمس النادي الصفاقسي للتمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري في انتظار برمجة تربص قصير للمجموعة

خلال الأسبوع الحالي من قبل الهيئة المديرة لمواصلة التحضيرات بما أن الفريق تنتظره مواجهات هامة في البطولة الوطنية وكأس الاتحاد الافريقي.
الملاحظ في حصة الأمس عودة اللاعب فراس شواط بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث أجرى تحليلا قبل الالتحاق أمس بالمجموعة لمواصلة التحضيرات حيث أعد له المعد البدني وسيم معلى برنامجا تأهيليا خاصا به.
في المقابل تغيب عن حصة الأمس كل من كريس كواكو الذي منحه الاطار الطبي راحة ب6 أسابيع ونابي كامارا الذي منحه الاطار الطبي راحة ب4 أسابيع لاسترداد الأنفاس. كما تغيب اللاعب علاء غرام عن الحصة التمرينية بعد تمكينه من راحة لمدة 6 أشهر.
وسيواصل الفريق تحضيراته بصفة عادية تحت اشراف المدرب انيس بوجلبان في انتظار استقدام مساعد له.
رحيل عماد بن يونس
من جهة أخرى قرر المدرب عماد بن يونس الرحيل عن النادي الصفاقسي بعد الوصول الى اتفاق مع هيئة النجم الساحلي ليكون الى جانب المدرب لسعد الدريدي حيث التحق بن يونس بفريقه الجديد مساء السبت الفارط. مصادر مقربة من المدرب عماد بن يونس أكدت لنا أن أسباب رحيل هذا الأخير هي عدم حصوله راتبه لفترة طويلة والوضع العام الذي عاشه الفريق في الفترة الاخيرة بعد مطالبة عدد من الأحباء بتغيير الاطار الفني مما أدى به في التفكير لتغيير الأجواء ورحب بعرض النجم الساحلي لينطلق في تجربة جديدة مع الفريق.
من البديل؟
الأكيد أن النادي الصفاقسي سينطلق في البحث عن بديل للمدرب عماد بن يونس في خطة مدرب مساعد للمدرب الحالي انيس بوجلبان والذي سيواصل على رأس الاطار الفني حيث وقع طرح بعض الأسماء التي خدمت في النادي على غرار جمال خشارم وانيس الجربي ومحمود المصمودي وهيكل قمامدية وشاكر البرقاوي في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة بخصوص المدرب المساعد الذي سيكون الى جانب بوجلبان في المرحلة المقبلة بما أنه لا نية للهيئة المديرة في تغيير الاطار الفني الحالي.
اعداد قائمة للمغادرين
بدأ العد التنازلي لفتح باب الميركاتو الشتوي الذي سيكون نهاية الشهر الحالي حيث انطلقت ادارة النادي الصفاقسي في اعداد العدة للقائمة الاسمية التي سيقع الاستغناء عنها خلال الميركاتو الحالي.
ولئن تكتمت الهيئة عن القائمة الاسمية في انتظار فتح الميركاتو تبقى الفرضية الأولى هي الاستغناء على اللاعبين الذين وقع استبعادهم منذ فترة أمثال جاسم الحمدوني وحسام بن علي وايمن الحرزي وغيث المعروفي وتبقى القائمة قابلة للارتفاع في الساعات القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115