النادي الصفاقسي: راحة مطولة لـ«غرام» ولا تغيير في البرنامج

عاد أمس النادي الصفاقسي إلى التمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للمواجهة التي تنتظره

أمام النادي البنزرتي لحساب الجولة التاسعة ذهاب من البطولة الوطنية، الإطار الفني قام بتوزيع اللاعبين بين مشاركين في المباراة الأخيرة أمام الترجي غير المشاركين من خلال إعداد برنامج لكل مجموعة حتى تكون جاهزة والمجموعة الأولى كانت تدريباتها خفيفة في حين تدربت الثانية بصفة عادية.
لم تصدر الجامعة التونسية رغم فرض الحجر الصحي الشامل لمدة أربع أيام أي بلاغ بخصوص تأجيل مباريات هذا الأسبوع وقد تحمل الساعات القادمة الجديد في هذا الموضوع خاصة أن الفرق تواصل تحضيراتها بنسق عادي والتنقلات ستكون بتراخيص سيما وان الجامعة فرضت في وقت سابق على الجميع احترام البروتوكول الصحي، فريق عاصمة الجنوب سينتظر قرار التحول من عدمه إلى العاصمة لخوض التربص المغلق الخاطف قبل التنقل إلى بنزرت.
راحة مطولة لغرام
تعرض اللاعب علاء غرام إلى إصابة عضلية في مواجهة النادي الصفاقسي أمام الترجي الرياضي عشية الأربعاء وسيخضع اليوم الجمعة إلى فحوصات طبية بالأشعة لتشخيص الإصابة وتحديد موعد عودته، راحة غرام ستكون مطولة هذه المرة بما أنها ستتجاوز الثلاث أشهر حسب التشخيص الأولي .
اكتشاف احمد عمار
أعطى خروج علاء غرام بسبب الإصابة الفرصة للإطار الفني لتمكين احمد عمار من المشاركة في المباراة حيث نجح هذا اللاعب في فرض نفسه تدخلاته حاسمة بالإضافة إلى معاضدته للهجوم في أكثر من مناسبة وهو ما يشير إلى أن القادم سيكون أفضل لهذا اللاعب الذي قد يفتك مكان له بالتشكيلة الأساسية في المباريات القادمة نظرا للأداء الجيد الذي قدمه في كلاسيكو الترجي والأكيد أن مزيد العمل والتركيز ينتظر هذا اللاعب الواعد بعد تجارب عديدة في عدة نواد تونسية في شكل إعارة مما اكسبه الخبرة المطلوبة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115