في اجتماع المكتب الجديد لجامعة الملاكمة : إستراتيجية العمل ... و خلق التوازن بين الجهات من الأولويات

عقد المكتب الجامعي الجديد للجامعة التونسية للملاكمة الذي تم انتخابه مؤخرا أولى جلسات عمله المبرمجة والتي احتضنها أحد نزل مدينة المنستير وقد جمعته

بممثلي و رؤساء النوادي و الجمعيات، وذلك لمناقشة وعرض برنامج إستراتيجية عمل المكتب الجامعي للفترة النيابية 2020 /2024.

وقد استعرض المكتب الجامعي الجديد الذي يترأسه عمر الحمزاوي خطة عمله القادمة والتي تطرقت لأبرز المحاور على غرار وضعية الأندية والإدارة الفنية و الملاكمة المحترفة وقطاع التحكيم و انطلاق البطولة.
وقدّم المدير التنفيذي و رئيس لجنة التحكيم معز كريفة بسطة عن إستراتيجية العمل التي ستكون على المدى القصير المتوسط و الطويل والتي أكد من خلالها ستكون تشاركية مع مختلف الأطراف و خاصة منها الأندية الرافد الأول للمنتخب الوطني.

و أشار المكتب الجامعي الجديد إلى أن خطة الجامعة سترتكز على دعم المنتخبات الجهوية و تفعيل الملاكمة المحترفة و الملاكمة التربوية و التي ستكون إلى جانب ملاكمة الهواة محركا أساسيا لتطوير الملاكمين فنيا.

هذا وبسط ممثلو و رؤساء النوادي مقترحاتهم حول نظام بطولة الموسم القادم والرزنامة العامة وتطرقوا للإشكاليات التي تعترضهم وأهمها غياب التمويل و الدعم كما وقعت الإشارة إلى أن جل المكاتب الجامعية السابقة قد اعتمد عملها على المركزية الإدارية و الفنية و هذا ما خلق عدم توازن بين الجهات و أثر على عديد العناصر الواعدة التي يمكنها تقديم الإضافة للمنتخبات الوطنية.

وفي الختام أكد المكتب الجامعي الجديد أنه سيعمل على تنفيذ برنامجه و تحقيق الأهداف المرسومة مضيفا أنه سيواصل على امتداد الأيام القادمة سلسلة اجتماعاته مع بقية الرسميين وسيتم برمجة اجتماع ثان مع الحكام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115