النادي الصفاقسي: جماهير غاضبة ومطالب بالجملة

لم يتقبل جمهور النادي الصفاقسي مرارة الانسحاب من مسابقة رابطة الابطال الافريقية عقب الخروج المبكر من الدور التمهيدي الثاني امام مولودية الجزائر بسبب هزيمة

لقاء الذهاب 2-0 في ملعب 5 جويلية رغم الانتصار 1 - 0 في ملعب الطيب المهيري الذي لم يكن كافيا للتدارك وهو ما جعل فريق عاصمة الجنوب يغادر مبكرا سباق امجد الكؤوس القارية.

وتركت هذه الهزيمة أثرا كبيرا في صفوف انصار فريق عاصمة الجنوب نظرا لتاريخه الزاخر في المسابقات الافريقية ووصوله لمراتب متقدمة ومشاركاته في رابطة الابطال كانت نهايتها على الاقل الدور نصف النهائي وفي هذه المرة كان الفشل منذ الادوار الأولى.المشاركة القادمة للنادي الصفاقسي ستكون في الدور ثمن النهائي مكرر لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي والتي سيضمن بها الفريق مواصلة المشاركات القارية وهو في انتظار التعرف على المنافس القادم.

مطالب جماهيرية
الخروج من رابطة الابطال خلف حسرة كبيرة في صفوف الأحباء الذين لم يخفوا غضبهم وهيجانهم في مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا مجددا برحيل الهيئة المديرة والتعجيل بعقد جلسة عامة انتخابية في أقرب الآجال بالإضافة الى طلب رحيل عدد من اللاعبين الذين لا وزن لهم في الفريق وانتداب مدرب كبير للمرحلة المقبلة حتى ينقذ ما يمكن انقاذه.

ما رأي الهيئة؟
بعد الخروج المبكر من رابطة الأبطال لم تقم الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي أو الناطق الرسمي للفريق بأي اطلالة اعلامية للحديث الى الجماهير حول اسباب خروج الفريق أو حتى محاولة طمأنة انصار الابيض والاسود بشأن مستقبل النادي، والأكيد أن الهيئة ستجتمع لتدارس الوضع واتخاذ جملة من القرارات المستقبلية خاصة ان النادي ينتظره لقاء هام في نهاية الاسبوع الحالي امام اتحاد بن قردان لحساب الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الاولى.

تربص خاطف
استأنف أمس زملاء ايمن دحمان التمارين استعدادا لمواجهة هذا الأحد امام اتحاد بن قردان وستدخل المجموعة في تربص قصير بداية من يوم الجمعة في جربة لمواصلة التحضيرات وستكون التمارين على عشب اصطناعي. وينتظر أن يوجه الاطار الفني بقيادة أنيس بوجلبان وعماد بن يونس الدعوة ل22 لاعبا في هذه الرحلة لاستكمال التحضيرات خاصة أن مشوار البطولة لا يزال طويلا والنادي الصفاقسي مطالب بالانتصار للحفاظ على مكان في أعلى ترتيب البطولة علما أنه ستكون له مواجهة حاسمة امام الترجي الرياضي يوم الاربعاء المقبل بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة الثامنة من سباق الرابطة المحترفة الاولى.

تأجيل المباريات
في سياق آخر، قررت الجامعة التونسية تأجيل موعد لقاء النجم الساحلي والنادي الصفاقسي لحساب الجولة السادسة من البطولة الى موعد لاحق وهو اللقاء الثاني الذي يتم تأجيله للفريق بما أن النادي لم يخض مباراة الجولة الثالثة أمام الاولمبي الباجي بعد أن تم تأجيله الى موعد لاحق حيث ستنظر الجامعة في موعد هذه المباريات خلال الجلسات القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115