الاتحاد المنستيري: آخر اللمسات لمواصلة المشوار القاري بثبات

شد عشية أمس فريق الرباط الرحال إلى الأراضي المصرية حيث سيكون الموعد غدا بداية من الساعة الثانية و النصف على أرضية ملعب المقاولون العرب

مع اياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كاس الكنفدرالية الافريقية بملاقاة اهلي طرابلس الليبي.
مواجهة سيعمل خلالها ممثل كرة القدم التونسية رغم حجم الصعوبات على مستوى البطولة المحلية على تأكيد قدرته على التألق قاريا و العودة ببطاقة التأهل التي لن تكون صعبة على أبناء لسعد جردة خاصة بعد الأسبقية بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب بتونس.

اختبار سلبي
انطلاقة رحلة الاتحاد سبقتها الإجراءات الوقائية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونة و ضمان سلامة المجموعة التي خضعت إلى تحاليل فيروس كورونا جاءت نتائجها سلبية.

طائرة خاصة
رغبة الهيئة المديرة للاتحاد في توفير جميع سبل الراحة للمجموعة لتكون في افضل حالتها في لقاء اهلي طرابلس و ما سيليه من مواعيد على الصعيد المحلي و تحديدا سباق البطولة وسيعمل الفريق على تجاوز البداية المخيبة والنتائج الهزيلة التي لم ينتظرها اكبر المتشائمين كان وراء اتخاذ قرار بتوفير طائرة خاصة من شانها ان تجنب اللاعبين الإرهاق و تمنحهم اكثر جاهزية بدنية.

آخر اللمسات
استعدادت الفريق للقاء التي امتدت إلى غاية أمس على الأراضي التونسية بحصة صباحية تمت خلالها المراوحة بين الجانبين الفني والبدني من المنتظر أن تتواصل على الأراضي المصرية وفيها ستجري المجموعة اليوم في حدود الساعة 14 على أرضية ملعب المقاولون العرب الذي سيحتضن حوار الغد اخر حصة تدريبية سيخصصها الاطار الفني لوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية.

تواصل الغيابات
نبقى مع ملامح التشكيلة الأساسية لنشير حسب آخر اللمسات أن التشكيلة الأساسية لن تشهد الكثير من التغييرات مقارنة باللقاء الأخير أمام نفس الفريق في ظل تواصل غياب علي العامري والكوني خلفة بداعي الإصابة .

تعزيزات إضافية
غيابات قد تتزامن مع بعض التعززيزات بعودة الثنائي فادي العرفاوي و يوسف العبدلي إلى التمارين إلا أن مشاركتهم تضل مستبعدة نظرا لابتعادهم مطولا على أجواء المقابلات الرسمية و عدم جاهزيتهم البدنية ليضلوا حلول بديلة يمكن التطرق لها خلال الشوط الثاني.

مع المجموعة
عدم جاهزية العامري و خلفة و بنسبة اقل العبدلي و العرفاوي لم تمنع الإطار الفني من دعوتهم لمشاركة زملائهم الرحلة إلى مصر بهدف دعم زملائهم معنويا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115