رقبي: عارف بلخيرية مجددا على رأس الجامعة التونسية للرقبي

أعيد تجديد الثقة في عارف بلخيرية لرئاسة الجامعة التونسية للرقبي للفترة النيابية (2020 - 2024)

وذلك بعد الجلسة العامة الانتخابية التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي في احد نزل بالضاحية الشمالية للعاصمة.
و دارت الانتخابات بحضور 24 ناديا و فازت قائمة بلخيرية الرئيس الحالي للجامعة على قائمة طارق البوغانمي المنافسة بعد حصولها على الأغلبية المطلقة من الأصوات (109 صوت).
وفي ما يلي التركيبة الجديدة للمكتب الجامعي للرقبي:
عارف بلخيرية (رئيس)حلمي بن صالح’ مها الزاوي, شكري الفريقي, محسن بوشمال, محمد كريم الزيادي , فوزي النفزي, محي الدين هميلة , وليد بن عمر , عادل المسعودي, حليم البرتاجي, عبد العزيز الشواشي.
وقد تم خلال الجلسة تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وطبقا لأحكام الفصل 9 من النظام الأساسي للجامعة التونسية للرقبي وقع التصديق على قبول عضوية الأندية الجديدة وهي: الجمعية الرياضية النسائية بنفزة- الجمعية الرياضية النسائية بالحرايرية - النادي الرياضي المسعدي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115