الترجي الرياضي: بن حميدة ينجح في الاختبار و بن رمضان نجم وسط الميدان

واصل الترجي الرياضي سلسلة نتائجه الإيجابية على مستوى البطولة المحلية بانتصار هو الثالث على التوالي على حساب

اتحاد بن قردان بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب محمد علي بن رمضان ليضمن بذلك الفريق صدارة الترتيب و يؤكد جاهزيته للدفاع عن لقبه البطولة الخامس على التوالي.
الانتصار الأخير للأحمر و الأصفر حمل في طياته رقما إضافيا أكد من خلاله الترجي على أفضليته محليا بما أن فريق باب سويقة لم يعرف على امتداد سنة 2020 طعم الهزيمة في سباق البطولة , رقم سيعمل الفريق جاهدا على أن يتواصل لأشهر إضافية على أن تكون أولى الاختبارات الجدية في أولى أيام سنة 2021 باستضافة فريق جوهرة الساحل النجم في كلاسيكو تنتظره الجماهير التونسية.
بين الاستحقاقات و إرضاء الجماهير
في انتظار موعد الكلاسيكو حمل اللقاء الأخير للأحمر و الأصفر في طياته الجديد على مستوى التشكيلة الأساسية التي سجلت غياب عدد كبير من ركائز الفريق على غرار الهوني و بدران و اليعقوبي و الشتي... مما دفع البعض للحديث عن بحث الشعباني على تمكين هذه الأسماء فرصة لاستعادة الأنفاس قبل مواجهات هامة أبرزها أمام النجم يوم الجمعة المقبل ثم بعد 5 أيام أمام أهلي بن غازي الليبي في إطار سباق كاس رابطة الأبطال في المقابل اعتبر البعض الآخر أنه نجح في الضغط على المدرب من اجل تمكين الأسماء الاحتياطية من فرصة لتأكيد حقيقة إمكانياتها على غرار بن غيث و بالشوق وبن حميدة و المسكيني...
بن حميدة لا يفوت الفرصة و مردود طيب لبن غيث و بالشوق
جل الأسماء التي منحها الإطار الفني الثقة للعودة بالنقاط الثلاث من بن قردان نجحت في إتمام المهمة بالنجاح على غرار ثنائي وسط الميدان بن حميدة وبالشوق بأداء يعد مقبولا رغم ابتعادهما لأشهر عن أجواء المقابلات الرسمية ليضل الاستثناء للظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة الذي لم تتأخر الجماهير في منحه لقب رجل اللقاء بأداء دفاعي مميز و اقل منه على مستوى المعاضدة الهجومية قد يجعل الشعباني يعيد التفكير في اختياراته في ظل التراجع الكبير الذي يشهده أداء الجزائري الياس الشتي.
بن رمضان يؤكد
مرة أخرى أكد متوسط الميدان محمد علي بن رمضان ان بقاءه مع الأحمر والأصفر واختياره تمديد إقامته بعد أن كان قريبا من خوض تجربة احترافية بالبطولة الفرنسية احد ابرز الصفاقات الناجحة لرئيس النادي خلال الميركاتو الماضي نظرا لما يقدمه الأخير من دور كبير على مستوى الخطوط الثلاثة في انتظار اول ظهور في سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية من المنتظر ان يكون يوم 6 جانفي أمام أهلي بن غازي بعد إكمال العقوبة شانه في ذلك شان القائد خليل شمام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115